شاهد فيديو..”شجرة” تخترق “سيارة” وسط ذهول الجميع

آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 6:41 مساءً
2019 11 19
2019 11 20

زايو سيتي:

تداول نشطاء بالفيسبوك، شريط فيديو صادم للغاية، يوثق لحادث غريب حير الجميع، تظهر من خلاله شجرة اخترقت سيارة من الأسفل نحو السقف، صباح أمس الإثنين، حيث وقف الكل مذهولا من هول هذا المشهد الذي لم يجد له أحد أي تفسير مقنع.

هذا الشريط الذي جرى توثيقه بشارع “بيلفو” بمدينة نانت الفرنسية، جرى تداوله على نقاط واسع كواحد من الخوارق المثيرة جدا (الفيديو) :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • أظن أن أحدا ما وضع الشجرة هناك

  • Depuis lundi, une curieuse voiture transpercée par un arbre a fait son apparition place Mendès-France, dans le quartier Bellevue à Nantes. Ce mystère qui attire les curieux est en fait une installation de la compagnie de théâtre de rue Royal De Luxe.

    Place Mendès-France, entre Nantes et Saint-Herblain, une Renault Megane blanche attire la curiosité des passants depuis lundi 18 novembre. La voiture est traversée par un arbre. Son tronc, bien ancré dans le sol, s’échappe par le toit. “C’est hallucinant” s’étonne Hadiya, qui a fait une demi-heure de route pour voir cette scène incroyable.

  • عییت نفهم مافهمت واااالو

  • من أين جاءت الشجرة …هل هي مُعجزةٌ ربانية …هل هي رسالة ربانية لصاحب هذه السيارة أو لمن شاهدوا هذا