سيدة عارية تُرعب مرتادي كورنيش الناظور ومطالب بالتدخل

آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 9:45 مساءً
2019 11 14
2019 11 15

بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول شريط فيديو يظهر سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، وهي تنزع ملابسها بكورنيش الناظور، وجه جمال التركي، رئيس جمعية حي إشعالا والخطابي للتنمية، رسالة إلى عامل المنطقة، يطالبه بالتدخل لإيجاد حل لهذه السيدة التي تعيش حالة التشرد.

وقال رئيس الجمعية، إن هذه الرسالة جاءت بناء على تخوفات الساكنة، من التصرفات التي تقوم بها المتشردة بالشارع العام، لا سيما أنها تعاني من اضطرابات نفسية خطيرة.

وأوضح ترك، أن هذه السيدة التي اعتادت على نزع ملابسها بالشارع العام، فهي مولعة بإضرام النيران في كل شيء تجده أمامها، لدرجة أنها أصبحت تشكل خطرا على الساكنة.

وأكد الفاعل الجمعوي، أن هذه السيدة تثير ازعاج المواطنين أثناء الليل، بسبب الصراخ والكلام الفاحش، مما يقض مضجع الساكنة ويحرمها من حقها في الراحة والطمأنينة داخل بيوتهم، إضافة إلى قيامها بسلوكيات مشينة كممارسة الجنس ليلا مع متشردين آخرين”.

وأفادت الجمعية، أنها تدخلت لأزيد من ثلاث مرات، بحيث قامت بإيداعها مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالحسيمة، إلا أنهم يستغربون من إطلاق سبيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.