فيديو/ العثور على مغربي مختفي داخل متن شاحنة متجهة الى إسبانيا بهذه الطريقة

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 10:36 صباحًا
2019 11 08
2019 11 09

توفيق.ب

عثرت عناصر الحرس المدني الإسباني على مهاجر سري اختبأ داخل شاحنة تحمل عدد كبيرا من هياكل السيارات المتجهة نحو الإتلاف بإسبانيا عبر ميناء سبتة .

وجرى إكتشاف المهاجر الذي لم تحدد هويته داخل أكوام هائلة من متلاشيات السيارات بينا كانت الشاحنة تستعد للإبحار بمقطورتها في اتجاه اسبانيا عبر ميناء مدينة سبتة ، حيث تم انتشال المهاجر الذي كاد قد ان يختنق بسبب انعدام الهواء وسط هذه المتلاشيات الحديدية.

وبحسب السلطات الاسبانية فقد تم تقديم الإسعافات الضرورية للمهاجر بمستشفى المدينة قبل اتخاذ الاجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • نقول أن المغرب بلد غني بخيراته.وقوي برجاله.لكن صراحة يدخلنا الشك.فمثلا.نجد شابا جمع راس مال قليل.اتخذ لنفسه عربة لبيع خضر او فواكه او اشياء اخرى.وهو يتجول بعربته.وفجأة نرى رجال السلطة يصادرون سلعة الشاب.وعربته.وان حاول الدفاع على نفسه تلفق له اتهامات باهانة موضف.غير معتبرين تصرفات الموضف الا مسؤولة.فالى اين يسيرون بهذا البلد.هل يريدون الدفع بالشباب الى السرقة والاجرام.ام يريدون الدفع بالسباب للنزول الى الشارع.فلابد من اعادة النظر في تصرفات بعد رجال السلطة

  • هروب بأي طريقة من هذا الوطن جريح بلد لا يتوفر على أسعافة أولية التي يحتجاه الموطن كل يوم (كالصحة والتعليم والكرامة والحرية ) .اهرب ولا تنتظر شيء من اي كان بلد نتعرف عليه سوى بالأذان بأنه دولة مسلمة فقط واعمال شيطين.سنبقى ننتظر الأصلاح وتغير السنوات قديمة ربما سنلتقي يوم (بدينصورة).