فلورينتينو بيريز يتصل بحكيمي بعد مباراة الأنتر و”اليويفا” ترشحه لجائزة أفضل لاعب

آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 1:17 مساءً
2019 11 07
2019 11 08

هدى جميعي

اتصل رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، هاتفيا، بأشرف حكيمي نجم بروسيا دورتموند ، بعدما قاد فريقه إلى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام أنتر ميلان، أول أمس الثلاثاء، ضمن رابع مباريات دور مجموعات دوري أوروبا، من خلال تسجيله هدفين في المواجهة التي جرت على أرضية سيغنال أيدونا بارك.

وجاء في صحيفة “ديفينسا سنترال” الاسبانية المقربة من النادي الملكي، أن رئيس النادي الملكي هنأ حكيمي على أدائه في المباراة، ووجهه له الدعوة من أجل العودة إلى الفريق الموسم القادم.

وصرح حكيمي في لقاء صحفي سابق أنه لا يمانع في العودة للنادي الأبيض بعد انتهاء فترة اعارته بنادي دورتموند التي تمتد لموسمين.

هذا، ورشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الدولي المغربي للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة منالمسابقة الأوروبية.

وسيتنافس على الجائزة كل من حكيمي، والبرازيلي رودريغو، لاعب ريال مدريد ، والكوري الجنوبي هيونغ مينغ سون، نجم توتنهام ، والكوستاريكي كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.