“بيدوفيلي”مشتبه به في اغتصاب 3 تلاميذ بأحفير

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 8:40 مساءً
2019 11 06
2019 11 07

زايو سيتي / عادل شكراني

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأحفير، من إيقاف شخص يبلغ من العمر حوالي 56 سنة، للاشتباه في هتكه عرض ثلاثة تلاميذ ينحدرون من دوار “نيفا” التابع ترابيا لجماعة أغبال بمدينة أحفير الحدودية.

وأوضحت مصادر محلية، أن توقيف المشتبه به جاء بناء على شكاية تقدّم بها والد أحد الضحايا، بعد أن لاحظ تغيّراً كبيراً في سلوك ابنه، حيث أصبح يميلُ إلى العزلة.

وأضافت ذات المصادر، أن الطفل صرّح لوالده أنه تعرض لاعتداء جنسي من طرف المشتبه به، وكان يستدرجه إلى مقبرة “لالة فاطنة” بالدوار السالف ذكره، لممارسة شذوذه الجنسي عليه.

وذكرت المصادر ذاتها، أن التحريات الأولية التي باشرتها المصالح الأمنية، بعد أن تقدم والد الضحية بشكاية في الموضوع بمساعدة أحد الجمعويين، اتضح أن عدد ضحاياه وصل إلى ثلاثة من بينهم طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت نفس المصادر إلى أن المشتبه به سبق وأن تم اعتقاله السنة الماضية بنفس التهمة، قبل أن يتم اطلاق سراحه.

وجرى توقيف المشتبه به واحالته على مركز الشرطة، واخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول حيثيات وملابسات المنسوب له، تضيف ذات المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.