جمعية ملوية للبيئة و التنمية برأس الماء تعقد جمعها العام السنوي”فيديو”

آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 9:44 مساءً
2019 11 01
2019 11 02

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

عقدت جمعية ملوية للبيئة والتنمية برأس الماء، يوم أمس الخميس 31 أكتوبر الجاري، جمعها العام السنوي لسنة 2018، بحضور المنخرطين ومتعاطفي الجمعية، لاطلاع المنخرطين ومتعاطفي الجمعية على أهم الأنشطة ومنجزات الجمعية.

واستهل الجمع العام السنوي بكلمة رئيس الجمعية، ذكر من خلالها بأهمية عقد هذا الجمع العام، وأهم أعمال وأنشطة وعمل الجمعية خلال عام من العمل الجاد والمتواصل، مستحضرا فيه العوائق والإكراهات، ونجاحات الجمعية، ومجالات العمل المستقبلي واهتمامات الجمعية.

وتم افتتاح الجمع العام بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعد ذلك وقف الجميع لتحية النشيط الوطني، ليأخذ بعد ذلك الكلمة الكاتب العام للجمعية لتلاوة التقريرين المالي والادبي، مع عرض جميع منجزات الجمعية في مختلف المجالات الاجتماعية والبيئية والآفاق المستقبلية.

وقام بجرد المداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قامت بها الجمعية، خلال الموسم السنوي 2018/2019.

وتم في آخر الجمع فتح نقاش عام حول التقريرين الأدبي والمالي، انطلاقا من مبدأ المساءلة والمحاسبة والحكامة، وقد لاقى التقريرين استحسانا كبيرا دون تسجيل أي اعتراضات من طرف المتدخلين.

واختتم الجمع العام برفع برقية ولاء واخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبشكر الجميع وكل من ساهم في إنجاح اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.