كمين أمني يوقع السارق “الأصلع” في قبضة درك الدريوش بهذه الطريقة

آخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 6:36 مساءً
2019 10 27
2019 10 28

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، تحت اشراف قائد المركز، من إيقاف السارق “الأصلع” الذي كان محط شكايات سابقة لعدد من الضحايا بالدريوش. العناصر الأمنية وخلال تواجدها بمسرح حادثة سير وقعت صباح اليوم السبت على مستوى منطقة “صفصاف بيبي”، ساورتها شكوك بخصوص سيارة من نوع غولف تحمل نفس مواصفات السيارة المستعملة في ذات السرقات، حيث تبين انها مزورة الصفائح لتسارع إلى إيقاف شخص كان على متنها والتحقيق معه.

الموقوف وخلال التحقيق معه إعترف بكون صديقه الهارب هو من يقترف السرقات التي تعرف” بالأصلع”، ما دفع عناصر الدرك إلى استخذام ذات الموقوف “طعما” للإيقاع بصديقه الأصلع الهارب بعد أن اتصل به و طمأنه بكونه بصحة جيدة و يود لقاءه، وبالمقابل قامت عناصر الدرك بالتنسيق مع الشرطة بالناظور قبل أن تضع يدها عليه حيث كان ينتظر صديقه.

من جهة أخرى اعترف الأصلع خلال التحقيق معه بمختلف عمليات السرقة التي نفذها، وقد تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.