تفاصيل / اغتصاب 20 طفلة.. أم إحدى الضحايا: بنتي عندها 8 سنين كانت غادي تحمل ونا تشوهت “فيديو”

آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 9:55 مساءً
2019 10 22
2019 10 23

زايو سيتي:

في جريمة مروعة جديدة حيث ماتت الإنسانية وماتت المشاعر ومات الدين و الأخلاق وكل شيء جميل في الإنسان، رجل في الخمسينات من عمره إغتصب 20 طفلة صغيرة يتيمة وبطرق وحشية حتى الحيوانات خجلت أن تفعلها لأن الله خلق فيها غريزة الرحمة، الرحمة التي أصر البعض على إنتزاعها من قلبه حتى مع الأطفال الذي لا حول لهم ولا قوة.

وتشير التفاصيل إلى أنّ المتهم الخمسيني الذي يعمل في مجال البناء، كان يستدرج طفلات لا يتجاوز عمرهن 8 و9 و10 سنوات، بمساعدة تلميذة في الخامسة عشر من عمرها، كانت من بين ضحاياه، ثم يغريهن بالمال ليمارس معهن الجنس في مكان خلاء.

ودام الأمر لمدة طويلة حتى تجاوز عدد الضحايا العشرين، وعندما اكتشفت الأمهات الأمر لجأن إلى إحدى الجمعيات الأهلية التي قامت بمؤازرتهن، ثم أبلغن السلطات الأمنية.

وتمكنت الأمهات من التعرف على أوصاف المتهم بعد استجواب الطفلات، فنصبن كمينًا له بمساعدة طفلة في الثامنة وحارس موقف السيارات، حيث اعتاد أن يترك دراجته، وفور وصوله انقضضن عليه وسلمنه للشرطة.

وذكرت إحدى الشاهدات، أن المتهم كان يستغل فقر الطفلات، ويسأل عن اليتيمات منهن، ومن تغيب أمهاتهن طول النهار بسبب العمل، فيغريهن بشراء المأكولات السريعة وإعطائهن النقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • يجب إعدامه وإعدام كل من يغتصب او يزني او يشرب الخمر او يلعب القمار آه اسمحولي أنا نسيت اذا فعلوا فلن يبقى اي واحد في الحكومة نسيت

  • قال تعالى ” واما اليتيم فلا تقهر “

  • یارب السلامه اشنو ولینا کنسمعو هاد الشی کیخلع هاذ الحیوان خصو الاعدام امام الملا

  • HCHOMA HADCHI WA 3AR WALAH KHAS 9ANON MAGHRIBI YCHADAD F L3O9OBA 3LA MOGHTASIB HAD ATFAL KHASO I3DAM LAH YAKHOD FIH LHA9