صور … جريمة قتل بشعة بزايو

آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 3:18 مساءً
2019 10 19
2019 10 21

كشف مصدر مطلع” لزايو سيتي” أن عناصر الأمن بزايو، تمكنت ليلة السبت 19 أكتوبر2019 حوالي العاشرة ليلا، من توقيف شخص في عقده الثالث، أقدم على قتل شخص آخر بشارع ابن خلدون بالقرب من المركب التجاري بزايو.

ووفق المصدر نفسه، فإن الهالك كان بالشارع و فاجأه الجاني من الخلف قبل أن يدخل في شجار معه ، ووجه إليه ضربات على مستوى الرأس بقدمه عجلت بوفاته .

وأكدت ذات المصادر أن الجاني يبلغ من العمر 37 سنة، مريض نفسيا، سبق وأن قدم والده شكاية ضده تتعلق بتعنيف الأصول، فيما الضحية ينحدر من منطقة تافوغالت يبلغ من العمر 51 سنة متزوج ، بنيته الضعيفة لم تستحمل التعنيف الذي تعرض له من قبل الجاني.

وحلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية والشرطة، وتم اعتقال الجاني بعد نصف ساعة من تنفيذ الجريمة، فيما تم نقل جثة الهالك عبر سيارة الاموات صوب المستشفى الإقليمي بالناظور لإخضاعها للتشريح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات9 تعليقات

  • زايو معروف بالجرائم خاصة القتل حتى في التسعينات عاشت زايو ويلات الجرائم والقتل العمد وبطريقة وحشية وحتى في السنوات الاخيرة المهم زايو معروف بهاد الشي ماشي غير اليوم باش نقولو زايو راه ولا دبا حتى اقبل كان هكا

  • انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم

  • واين كنتم ايها المتسكعون في المقاهي لحظة ارتكاب الجريمة .وهل تدخل احدكم ايها الشجعان ام بقيتم تتفرجون عليهما وهما يتقاتلان كما كنتم تتفرجون على كرة القدم.
    شجعان غي باللسان. وتخراج العنين

  • لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل كل عام نسمع بجريمة وقعت في ذالك المكان وسبب راجع إلى غياب الدورات الأمنية لأن مؤخرا ألاحظ گثيرة من اللصوص ومتشردين يتجولون في زايو يهددون الناس. نتمنى أن لا يتكرر هذا الفعل وأن يأخد الجاني العقاب الذي يستحق . رحم الله الفقيد وأن يجعل مثواه الجنه وأتمنى من الله أن يرزق الصبر والسلوان لعائلته

  • المسبب هو الامن او بالاحرى المحكمة تحكم بشهرين حبسا وتطلقهم مرضى مدمنون بزايو يجولون ويصولون كالقرود بالسكاكين ليلا نهارا يشكلون خطراً كبيراً على الساكنة هم معروفرن ليسو مرضى نفسيين بل مدمنو مخدرات انا شخصيا تعرضت لكلام ناب ورشق بالحجارة ذات يوم من طرف احدهم لولا هروبي لوقعت معه في مشكلة نتمنى من الامن التحرك

  • Zaio kan fi zaman wdaba wla zbala

  • اين هي دوريات الامنية واين كانو في وقت الجريمة
    الحادثة وقعت في شارع يا حصرتاه

  • زايو اصبح ماوى للمشردين والمختلين والكل يتفرج

  • Lah yrahmak