“خروقات” تخرج المعاقين للاحتجاج والاعتصام بزايو “فيديو”

آخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 5:03 مساءً
2019 10 16
2019 10 17

زايوسيتي.نت: محمد البقولي

دخل عدد من الأشخاص في اعتصام منذ يوم أمس الثلاثاء، أمام مقر مركز المعاقين بزايو، احتجاجا على ما أسموه “خروقات داخل المركز تستوجب فتح تحقيق لجسامتها”. بحسب تصريح أحد المعتصمين.

ومن أمام مقر المركز الذي تسيره الجمعية العلوية للأشخاص المعاقين، أورد أحد المعتصمين “أنه تم توزيع أموال التعاون الوطني على المستخدمين دون توضيحات في هذا الشأن ودون ان نعلم المستفيد من هذه الأموال، وحين حاولت الاستفسار واجهني المدير بأنني غير محسوب على التعاون الوطني بل على المبادرة الوطنية للتنمية البشرية”.

ذات المتحدث أولاد “أنه تم إدخال تسعة أشخاص للعمل بالمركز دون عقد اجتماع لأجل ذلك، علما أنني كنت أعمل هنا لكن تم طردي ولا أعرف السبب”. وزاد قائلا: “نطلب من المجلس الجهوي للحسابات فتح تحقيق في خروقات هذا المركز، فأغلبية المعاقين بزايو لا تستفيد من خدماته”. كما ناشد المتحدث المجتمع المدني من أجل أن يلتفت لهذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • امين مال الجمعية ظرب الطم ولم يعد بتواصل مع من ااتمنوه على اموال المعاقين

  • الى رئيس المجلس البلدي بزايو بصفته رئيس المجلس الاداري. يجب عليك التدخل لان ما يقع داخل مركز المعاقين سياثر عليك سلبيا مباشرة في الانتخابات .كل الخروقات ونهب المال العام بالمركز انما هو استعداد لاعدامك سياسيا في الانتخابات الجماعية والبرلمانية. واتاسف ان اخبرك
    بان جهاز المخابرات التابع لك لم يعد يعمل.

  • سعادة الرئيس يستعد للانتخابات لا اقل ولا اكثر ولا يهمه التزوير في محررات رسمية والنصب على الادارات العمومية.