في حالة نادرة.. مواطن بزايو لا يحس بجسمه وغير قادر على التمييز بين الأشياء

آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 6:58 مساءً
2019 10 11
2019 10 13

زايو سيتي / محمد البقولي

يعاني السيد محمد أربيب، القاطن بحي “النهضة” بزايو، من حالة مرضية نادرة، جعلته لا يُحس بجسمه وغير قادر على التمييز بين الأشياء.

ويحكي السيد أربيب للجريدة الالكترونية “زايو سيتي”، أنه أصيب بهذا المرض النادر، منذ 25 سنة، وزار عيادات طبّية ومستشفيات وأطباء كثر، لكن دون جدوى حيث لم يتمكنوا من تشخيص حالته المرضية المستعصية.

ويضيف ذات المتحدث، أنه يعاني من “اللاإحساس” اذ يستطيع لمس الأشياء غير أن غياب الشعور بها، يجعله لا يميز بين أحجامها وأشكالها المختلفة.

ويناشد المحسنين وذوي القلوب الرحيمة، عبر هذا النداء، مساعدته في إيجاد حل لهذا المرض النادر الذي يعاني منه لربع قرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • اخي الحبيب اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك الله هو الشافي اخي لا تيأس ولا تعلق قلب بالأطباء او الرقاة لان الشافي هو الله تضرع إليه وانت اخي الظاهر منك انك إنسان طيب تؤمن بقدر الله وأنك رجل معلق قلبه بالمسجد ما دمت تسكن في المسجد وتنظفه هذا عمل عظيم اخي الحبيب نصيحتي إليك هو ان تلجأ الى الله وخاصة انت خادم لبيته تدعوه وأكثر من الاستغفار وقراءة سورة البقرة حسب تجربتي البسيطة قد يكون عندك مَس او عين اثرت على جهازك العصبي وعطلته لا تيأس ولا تعلق قلبك بالرقاة قد يكون إيمانك أقوى من إيماني وايمان هذا الراقي استمر على الرقية ولا تيأس وان مع العسر يسرا
    محبك في الله حسن ابو ايوب العيوني من محبي زايو سيتي

  • اللهم شفيه يارب العالمين

  • غريب؟؟ ليس لديه إحساس ويقوم بحك رأسه ووجهه، ويمسك بالميكرو ويمسك بالمكنسة ويقوم بالتنظيف ويشير بيديه إلى صدره…
    حركات تشكك في قدراته، والله أعلم

    • يا أخي العزيز التحليل دعه في كرة القدم أما هاد السيد نطلبولو الشيفاء ويخليه لوليداتو قاد باش تعاونو عاون مقادش قول شي كلمة ديال الخير وسكتنا .