شاب مغربي يطلق تطبيق جديدا لكفالة الأيتام وتتبعهم يوميا

آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 12:24 مساءً
2019 10 08
2019 10 09

أطلق الشاب المغربي جلال اعويطا تطبيقا جديدا لرعاية الأيتام اسمه “يتيمي”، تطبيق سيوفر للكافل متابعة من يكفل من الأيتام بشكل يومي، كما أنه يقدم للكافل نبذة مختصرة عن اليتيم مع كل معلوماته الشخصية.

وبفضل هذا التطبيق، يستطيع الكافل أن يتابع كل ما يتعلق بالحياة الشخصية للمكفول، سواء على المستوى الدراسي، الرياضي، الصحي، التربوي، إلى جانب توفير فضاء للتعليق والإرشاد “ليُسهِم الكافل إلى جانب الدعم المادي في دعمٍ تربوي ونفسي ومعنوي لليتيم”.

ونشير في هذا السياق إلى أن التطبيق يوفر للكافل حزمة مِن الإشعارات الخاصة بالمناسبات السنوية المتعلقة بالعمل الإنساني عموما وبكفالة الأيتام خصوصا، بالإضافة إلى إشعارات تتعلق بعملية الإسهام المادي بشكل دوري، وأخرى تتعلق بالأخبار الجديدة عن الأيتام الذين يكفلهم، وإشعارات تتعلق بالكافل.

كما يتيح التطبيق إمكانية أداء الإسهامات الشهرية والسنوية بالبطاقات الإلكترونية بشكل سهل، مع إمكانية تصفح أرشيفها، إضافة إلى إشعارات تتعلق بالتذكير بفوات مواعيد الإسهام عند حصول التأخر من الكافل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.