نهضة زايو لكرة القدم تستقبل شباب العرائش بحثا عن أول فوز

آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 2:41 مساءً
2019 10 05
2019 10 06

زايو سيتي –

سيكون الجمهور الرياضي بمدينة زايو، يوم غد الأحد على الساعة الرابعة عصرا، بملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، على موعد مع مباراة في كرة القدم تجمع بين النهضة وضيفها شباب العرائش، برسم الجولة الثالثة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وتدخل نهضة زايو هذه المباراة بحثا عن أول فوز خلال هذا الموسم، بعدما انهزمت في أولى الجولات داخل الميدان ضد دفاع حمرية خنيفرة بهدفين لهدف، ثم عادت بتعادل من تطوان ضد نادي طلبة تطوان، لتكتفي بجمع نقطة وحيدة من مواجهتين.

وستجرى هذا اليوم السبت مباراة واحدة فقط عن شطر الشمال الشرقي من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، حيث ستجمع بين النادي الرياضي للفنيدق والنادي الرياضي لإفران. على أن تستكمل باقي المباريات يوم غد الأحد.

وفي أبرز مواجهات الأحد؛ سيستقبل فريق قدس تازة فريق طلبة تطوان، والنادي الرياضي القصري يستقبل نهضة شباب سلوان، النادي الرياضي لأزرو يستقبل شباب رجاء الحسيمة، حسنية كرسيف تستقبل دفاع حمرية خنيفرة، وشباب الكواكب الفاسي يستقبل النصر الرياضي الفاسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.