حزب علال الفاسي يكثف تحركاته باقليم الحسيمة استعدادا للانتخابات

آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 6:55 مساءً
2019 10 05
2019 10 06

كثف قادة حزب الاستقلال من تحركاتهم خلال الآونة الأخيرة باقليم الحسيمة، استعدادا للانتخابات الجماعية والتشريعية المقررة في سنة 2021، وفي ضل الاستقطاب الذي يعرفه الاقليم بعد انهيار حزب الاصالة والمعاصرة.

وفي هذا الإطار عقد حزب علال الفاسي امس الجمعة 4 اكتوبر مؤتمرا استثنائيا لتجديد المكتب المحلي للحزب بتارجيست ترأسه نور الدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية، تحت شعار “التاطير الشبابي مدخل اساسي لنجاح النموذج التنموي الجديد”.

ويأتي هذا اللقاء بعد ان فقد الحزب قاعدته الانتخابية بهذه الجماعة التي كان يسيرها منذ سنوات، قبل ان ينقض عليها حزب الاصالة والمعاصرة، ثم حزب التجمع الوطني للاحرار الذي استقطب العديد من مناضلي حزب الميزان.

وفي نفس السياق ترأس نور الدين مضيان اليوم السبت 5 اكتوبر بامزورن الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم الحسيمة، تحت شعار “جميعا من أجل التغيير في إطار النموذج التنموي الجديد ” .

وكان مضيان أمس الجمعة في نشاط بجماعة سيدي بوزينب باقليم الحسيمة، تخليدا الذكرى 64 لمعركة سيدي بوزينب ،وانطلاق عمليات جيش التحرير بالشمال والريف، والذي حضره مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المحاربين وأعضاء جيش التحرير.

ويسعى حزب الاستقلال الى الظفر باكبر عدد من المقاعد خلال الانتخابات الجماعة المقبلة، كما يسعى نور الدين مضيان للحفاظ على مقعده بمجلس النواب للمرة السادسة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.