رحلة نهضة زايو لكرة اليد تبدأ من الرباط وتنتهي بوجدة

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 2:07 مساءً
2019 10 04
2019 10 05

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد عن البرنامج العام لبطولة القسم الممتاز للموسم الرياضي 2019/2020، والخاص بشطر الشمال، الذي يمارس ضمنه ممثل مدينة زايو، النهضة التي تلعب لأول مرة في تاريخها بهذا القسم.

وستجري نهضة زايو أولى مبارياتها بالعاصمة الرباط، حيث ستكون أمام اختبار قوي ضد فريق الجيش الملكي ذو الخبرة الواسعة بهذا القسم، والذي يشكل رفقة رجاء أكادير ووداد السمارة أقوى الفرق الوطنية، كما يعتبر الفريق الوحيد الذي هزم النهضة خلال الموسم المنصرم، حيث أقصي على يده ممثل زايو من منافسات كأس العرش.

وخلال الجولة الثانية ستستقبل النهضة نادي حسنية كرسيف، لتعود في الدورة الثالثة إلى مدينة الرباط لملاقاة نادي الفتح الرباطي، بعدها تواجه في الجولة الرابعة فريق هلال الناظور في ديربي يعد بالكثير بمدينة زايو، ثم ترحل النهضة صوب مدينة مكناس لملاقاة فريقها العريق النادي المكناسي.

وفي الجولة السادسة، ستستقبل النهضة فريق جمعية تازة الذي تتسم عادة المباريات ضده بالندية، على أن ترحل في سابع الجولات إلى مدينة طنجة لملاقاة فريقها القوي نهضة طنجة، ثم تستقبل داخل الميدان نادي طلبة تطوان.

وفي آخر جولات الذهاب، ستستقبل نهضة زايو فريق المولودية الوجدية. وتجدر الإشارة إلى أن أولى مباريات القسم الممتاز ستنطلق بتاريخ 19 أكتوبر الجاري، فيما ستنتهي مباريات الذهاب بتاريخ 14 دجنبر من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.