الجماهير الرياضية بزايو تنتظر المشاركة التاريخية للنهضة في بطولة كرة اليد

آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 9:15 مساءً
2019 09 21
2019 09 22

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

تسود حالة من الترقب وسط الجماهير الرياضية بزايو لانطلاقة بطولة القسم الممتاز في كرة اليد، لتشاهد فريقها، نهضة زايو، وهو يقارع كبار المغرب، من خلال مشاركة تاريخية هي الأولى لهذا الفريق حديث التأسيس بقسم الصفوة.

فبعدما حققت النهضة خلال الموسم المنصرم نتائج مذهلة بالتغلب في كافة مباريات القسم الأول، وتحقيق الصعود للعب مباريات السد “البلاي أوف”، ومواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الصعود للقسم الممتاز كبطل للمغرب في هذا القسم، تتوق الجماهير الرياضية لأن يشكل هذا الموسم ملحمة رياضية أخرى تنضاف لمفاجآت هذا الفريق الفتي.

وتعتقد الجماهير الرياضية أن نهضة زايو لكرة اليد تعد خير سفير للرياضة بالمدينة، وذلك بفضل مجهودات مكاتبها المسيرة ورؤساء تعاقبوا على تسيير هذا الفريق، ونذكر بالأخص؛ محمد إبراهيمي، مخلص بلجرو وإبراهيم الماحي، هذا الأخير الذي قاد الفريق لنتائج تاريخية غير مسبوقة.

وقبل أيام؛ انطلقت استعدادات النهضة للموسم المقبل، تحت قيادة الإطار مصطفى لغزاوي، وبفريق قوامه الأساسي لاعبون متمرسون، يجمعون بين الفتوة الصلبة وخبرة التباري على أعلى مستوى، ما يرفع سقف التوقعات بين الجماهير التي لن ترضى إلا بلعب فريقها لأدوار طلائعية كما العادة.

تحقيق النتائج الرائعة لن يتأتى إلا بتوافر مجموعة من المقومات، ولعل أبرزها؛ الدعم المادي الكافي، الذي يُمَكِّنُ شباب النهضة من مواصلة التألق وهذه المرة بين الكبار، خاصة أننا نعلم أن خصوم أبناء زايو يخوضون التباري بميزانيات جد ضخمة.

ترقب الشارع الرياضي لانطلاقة البطولة لا يخفي بين ثناياه التخوف من أن يكون الهاجس المادي حائلا دون تحقيق النتائج الطيبة، حيث يطرح المهتمون العديد من الأسئلة؛ ولعل أبرزها؛ هل دعمت الجهات المانحة نهضة زايو قبل انطلاق الموسم؟ من هي الأطر التقنية التي ستشرف على الفريق؟ أين وصلت انتدابات النادي؟

وتجدر الإشارة إلى أن النهضة سترحل خلال أولى جولات الموسم المقبل صوب العاصمة الرباط، لملاقاة فريق الجيش الملكي، بطل الموسم الماضي، قبل أن تستقبل في الجولة الثانية فريق حسنية كرسيف بالقاعة المغطاة للرياضات بزايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اتمنى التوفيق للفريق كما اتمنى ان لا يستغلها البعض حتى تصبح تجارة و مقاولة لهم

  • نهضة زايو الأسرة الكبيرة الله يوفق الجميع

  • كل الدعم لمفخرة زايو