نشطاء الفيسبوك بزايو يسخرون من زيارة “راق شرعي” للمدينة يقوم بطرد الأرواح الشريرة

آخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 8:41 مساءً
2019 09 18
2019 09 20
نشطاء الفيسبوك بزايو يسخرون من زيارة “راق شرعي” للمدينة يقوم بطرد الأرواح الشريرة
صورة تعبيرية

زايو سيتي/ ع.ش

تفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بزايو، مع تدوينة راق شرعي، حول زيارته للمدينة وقيامه بتحصين أحد المنازل وطرد الأرواح الشريرة به.

وكتب الراقي على حسابه الشخصي في “فيسبوك”، “إلى مدينة زايو، إقليم الناظور، لعلاج أسرة تشكو من ضيق في المنزل والنفور منه، ترقبوا بثـّا مباشراً إن شاء الله”.

وسخـِر نُشطاء “الفيسبوك” من تدوينة الراقي، حيث كتب أحد الفيسبوكيين مُعلّقا عليها “صباحاتو الله… معارفشي ناس لي منكدين علينا عيشتنا كاينين في الرباط، يمشي ليهم، وقال آخر “لم تعد الأرواح الخبيثة تسكن مدينة زايو، بل سكانها هم الذين يبحثون عمن بمقدوره أن يطردهم منها”.

وفتحت تدوينة الراقي نقاشاً واسعا في أوساط نشطاء “الفيسبوك” ، مُنددين في ذات السياق بالزيارة المنتظرة له لاحدى العائلات التي تقطن بزايو، لطرد الأرواح الشريرة من منزلها.

يشار إلى أن مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، كان قد أكد في تصريحات صحفية سابقة، أن تقنين الرقية الشرعية بالمغرب، يتطلب مجهودا كبيراً وتنسيقاً بين وزارات متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.