حكيمي يتحدث عن عودته لريال مدريد بعد عرض تشيلسي

آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 11:57 صباحًا
2019 09 18
2019 09 19

ترك الدولي المغربي أشرف حكيمي باب عودته إلى صفوف ريال مدريد مفتوحاً، وذلك بعد نهاية عقد إعارته إلى بروسيا دورتموند، شهر يونيو المقبل.

وقال حكيمي، مساء أمس الثلاثاء، في تصريحات لصحيفة “ماركا”، إنه مستعد للعودة لحمل قميص الملكي، إن كان الأخير يحتاج لخدماته، وذلك رداً على الأخبار التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى صفوف تشيلسي، بعد توصل فريقه الأم و”البلوز” إلى اتفاق مبكر.

لاعب المنتخب الوطني المغربي وواحد من الأسماء الأساسية التي كانت حاضرة في مباراة فريقها، أمام برشلونة أمس، شدد على أنه مازال يتابع جميع مباريات ريال مدريد، كما أبدى تفاؤله بخروج المجموعة سريعاً من كبوة النتائج التي لاحقتها بالموسم الكروي الفارط.

وعن مدربه السابق، زين الدين زيدان، أردف المتحدث ذاته : “بالتأكيد هو مدرب رائع، لقد قاد المجموعة للتتويج لثلاث مرات بدوري أبطال أوروبا، وهذا إنجاز عظيم لا يمكن لأي كان تحقيقه”.

وكانت صحيفة ”دون بالون” قد كشفت، قبل أسبوع، أن زين الدين زيدان، لا يمانع في رحيل حكيمي إلى صفوف تشيلسي، بعد انتهاء عقد الإعارة الذي يربطه بدورتموند، بعد أن كان سابقاً أبرز المدافعين عن بقاء لاعب الأسود بـ”الميرنغي”، قبل 3 سنوات.

وصنف أشرف حكيمي فريقه ضمن خانة الكبار المشاركين بـ”تشامبيونز ليغ”، بعد أن وضعت قرعة مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية دورتموند في مواجهة أمام برشلونة، ثم إنتر ميلان، وسلافيا براغ.

يشار إلى أن صاحب الـ20 سنة، قد أقنع أداؤه مدرب المنتخب الوطني المغربي الجديد، وحيد خليلوزتيش، الذي تابعه خلال فترة التوقف الدولي، عندما شارك رفقة الأولميين في مباراة مالي المؤهلة لكأس إفريقيا للشباب، في انتظار أن تكون عودته بتجمع أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.