العثور على جثة مجهولة الهوية بغابة ضواحي السعيدية

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:59 مساءً
2019 09 10
2019 09 11

أفادت مصادر جيدة الإطلاع ، أن السلطات المحلية بمدينة السعيدية، عثرت أول أمس الأحد على جثة شخص في عقده الرابع بغابة تسمى “ولاد حمال” بضواحي المدينة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الجثة التي تبقى مجهولة الهوية إلى حدود اللحظة، وتم العثور عليها من قبل أحد المواطنين القاطنين بجوار الغابة، ليقوم بعد ذلك بإخبار السلطات المحلية التي حضرت إلى عين المكان لمعاينة الجثة ورفع تقرير إلى الجهة المختصة، فيما تولت مصلحة الوقاية المدنية نقل الجثة ووضعها بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالجوهرة الزرقاء، قبل أن يتم نقلها من جديد نحو المستشفى الإقليمي الدراق بمدينة بركان، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد الأسباب الحقيقية التي كانت وراء الوفاة بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، كما تقتضيه القوانين الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.

وفي السياق ذاته، فقد تضاربت الأنباء بخصوص الوفاة الغامضة لهذا الشخص، مصادر رجحت فرضية الإنتحار، فيما مصادر أخرى لم تستبعد أن يكون الحادث من فعل فاعل، لتبقى وحدها الأبحاث والتحريات التي باشرها المحققون وحدها الكفيلة للإجابة على كافة الأسئلة المطروحة.

إدريس العولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.