صور وفيديو…احتجاج طلبة زايو ضد شركة “فيكتاليا”

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 7:40 مساءً
2019 09 09
2019 09 11

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

نظم مجموعة من طلبة زايو الذين يتابعون دراستهم بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان، وبعض المواطنين، اليوم الاثنين 9 شتنبر الجاري، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، وقفة احتجاجية بإحدى محطات توقف حافلات النقل العمومي التابعة لشركة “فيكتاليا”.

ووثقت كاميرا “زايو سيتي” الشكل الاحتجاجي السلمي والحضاري الذي نظمه طلبة زايو، الذين تفاجأوا أثناء انتظارهم الحافلة، بإحدى محطات التوقف بشارع الانبعاث وهي مملوءة بالركاب عن آخرها، الأمر الذي استعصى عليهم وجود أماكن لهم.

وحضر إلى عين المكان قائد المقاطعة الثانية بزايو، مصحوبا بعميد الشرطة وبعض عناصرها، حيث أجريت عدة اتصالات مع مسؤولي الشركة المعنية بالناظور، وأسفرت بوعود توفير حافلة إضافية ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

وأكد الطلبة المحتجون قبل أن يفكوا الاحتجاج أنه ستكون هناك خطوات تصعيدية، واحتجاجات مستمرة وتوقيف الحافلتين الحاليتين إن أخلّت الشركة بوعودها.

يذكر أن مدة الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الطلبة، والمسيرة الرمزية في اتجاه الطريق الوطنية رقم 2، قرب مستشفى القرب دامت أزيد من أربع ساعات، اعتبرها المحتجون مكسبا لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.