آراء الشارع.. هذا ما قالته ساكنة زايو عن الأوضاع الحالية بالمدينة

آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 12:58 مساءً
2019 09 06
2019 09 10

زايو سيتي / محمد البقولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • اقسم انه لو كف اهل زايو عن مراقبة بعضهم البعض و تخلوا عن خصلة الحسد و الغيبة و النميمة و فتحوا قلوبهم لبعضهم البعض و تحابوا في الله لكان لهذه المدينة شأن آخر . تحياتي .

  • كل شخص يقول أن مدينة زايو تعيش أزمة إقتصادية فهو مخطئ للغاية أما الأزمة الحقيقة فيعشوها الناس الذين تم إستجوابهم في روبورطاج نتيجة كسلهم وتهاونهم بأصح العبارة ( فنيانا او معكازة) وكنصيحة لزايو سيتي عندما تريد أن تقوم بهدا النوع من الروبرطاجات تذهب إلى المعنين بالأمر وليس عند الاطفال أو ؤلائك الذين لديهم أغراض سياسية وخير دليل على أن زايو لا تعاني من الأزمة المذكورة هي الهجرة الداخلية حيث تأتي إليها الناس من كل جهات المغرب من أجل العمل …..والحمد لله زايو حاليا تتوفر على مستشفى سيفتح عن قريب طريق مراكز تكوين ملاعب مسبح حدائق كمتنفس للساكنة والحل ليس هو تشويه صورة مدينة زايو في منابر الإعلامية فإن كنت لا تستطيع أن تنفع هذه المدينة نتيجة كسلك وخمولك و رغبتك في الهجرة من الاحسن صمت وإعطاء الكلمة المعنين بالأمر.

  • متنافس على كرسي برلماني يقول “المدينة تعاني من الأوبئة والأحياء” هههه مستوى خطيير

  • السلام عليكم .تحية لموقع زايو سيتي
    شعارنا كشباب مدينة زايو …التالي يطفي الضو…ههه
    نريييد هجرة جماعية اما الحلول مكايناش هاذ الناس بغاو يعيشو وحدهم

  • شمرووووا على سواعدكم .. كاين ما يدار …. المدينة عندها من المؤهلات ما يجعلها تلعب ادوارا طلاءعية…. وانا اتحمل كامل المسؤولية …. البترول ، الغاز ، الببوش ، و الحلفة ……
    على من تضحك يا هذا وكأنك تتحدث عن سنغافورة !!!!!!