تابعوا تصريحات مؤثرة لوالدة ووالد الطفل أنس الذي توفي داخل صهريج مائي بأولاد ستوت

آخر تحديث : الجمعة 30 أغسطس 2019 - 11:09 مساءً
2019 08 28
2019 08 30

تواصل زايوسيتي.نت تسليطها الضوء على قضية وفاة الطفل أنس، الذي لقي حتفه بصهريج مائي خاص بالسقي، أول أمس الاثنين، بقطاع خالد بدوار اعرابات، التابع لجماعة أولاد ستوت بإقليم الناظور، حيث التقت هذا اليوم بأسرة الفقيد.

وكان الموقع قد نشر هذا اليوم تفاصيل جديدة حول القضية وملابسات الوفاة، فيما نعود في هذا الشريط للقاء والدة ووالد أنس المكلومين في فلذة كبديهما، حيث أدليا لنا بتصريحات مؤثرة، تحكي بين ثناياها أسى كبيرا، لا يجبر جروحه إلا الإيمان بقضاء الله وقدره.

تصريحات الوالدين أماطت اللثام عن واقع خطير لعدد من الصهاريج المائية بسهل صبرة قرب زايو، توجد في وضعية لا تضمن سلامة الأشخاص، بل تهدد حياتهم، وهو موضوع سبق لزايوسيتي أن أشارت إليه بعد توالي أحداث الغرق بهذه الصهاريج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • الله يرحمو و وسع عليه ويرزق والديه بالصبر والسلوان

  • انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله..اللهم اجعله طائرا من طيور الجنة .وألهم ذويه الصبر والسلوان. لا يسعنا سوى ان نقول ما يرضي الله .لله ما أعطى ولله ما أخذ.

  • رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • تغمذ الله روح الفقيد بواسع الرحمة و الغفران والهم ذويه الصبر و السلوان. على إثر هذا المصاب الجلل من يتحمل المسؤولية؟ ما هو دور المستشار الجماعي للسهر أو لضمان سلامة المواطن؟