سيدة فرنسية تشهر اسلامها بمسجد محمد السادس بالناظور “صور”

آخر تحديث : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 11:41 صباحًا
2019 08 24
2019 08 26

زايو سيتي

حضرت الى مسجد محمد السادس بحي الناظور الجديد مباشرة بعد صلاة الجمعة من يوم 21 ذي الحجة 1440هــ الموافق لـــ 23 غشت 2019م المرأة المسماة: ايشار سندي من جنسية فرنسية المولودة بتاريخ 10 أكتوبر 1992 بإقليم “شارلفيل مزين”، واشهرت اسلامها امام جموع المصلين بالنطق بشهادة ان لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله وأن عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته القاها الى مريم وروح منه. وفرحا بهذا الحدث الذي صنعته هذه المرأة التي حضرت مع افراد من اسرة تقيم معهم بالناظور كبر الناس الذين ابوا إلا أن يحضروا لشهود هذا الخير.

وفي تصريح لاحد اقرباء الوافدة الجديدة أخبر ان هذه السيدة اختارت ان تدخل في الإسلام بعد التعرف على مبادئه واحكامه وأخلاقه وانه دين الحق الذي ارتضاه خالقنا سبحانه لنا لنعبده وحده ويكون لنا نبراسا في حياتنا.

واختارت هذه السيدة ان تتسمى باسم: سليمة، تيمنا بمعناه الذي يدل على السلامة والنجاة والامن والأمان، والإسلام مشتق من هذه الحروف الدالة والهادفة الى هذه المعاني الراقية المهذبة. ندعو بالتوفيق والسداد والصلاح والفلاح للسيدة سليمة ولأهلها ولذويها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.