سهرة فنية بزايو احتفالا بثورة الملك والشعب “صور وفيديو”

آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 9:32 مساءً
2019 08 23
2019 08 24

زايو سيتي : عبد الجليل بكوري

نظمت جمعية “عين على الطفل” بمدينة زايو، سهرة فنية بحي السوق بالمدينة، يوم أمس الأربعاء 21 غشت الجاري، وذلك احتفاء بثورة الملك والشعب وعيد الشباب.

ونشط هذه السهرة الغنائية المغني المغربي محمد ساري، والمغنية المغربية “شريفة”، كما اطرب الفنان أنور قاسمي ابن مدينة زايو المقيم ببلجيكا الجمهور الذي تفاعل معه بشكل كبير بالإضافة الى ثلة من الفنانين من أبناء مدينة زايو مثل يوسف قاسمي ، ومراد الطاهري، …وغيرهم، حيث تناوبوا على تقديم فقرات غنائية وطنية، ولوحات فلكلورية محلية احتفالا بالعيدين الوطنيين عيد الشباب وثورة الملك والشعب.

وقد لقيت هذه السهرة إقبالا جماهيريا غفيرا، تفاعل بكل تلقائية مع جميع فقرات هذا الحفل، فيما تعهد المغني محمد ساري بإحياء سهرات أخرى بزايو برفقة زوجته المغنية شريفة.

وأكد المنظمون أن تنظيم هذه السهرة هي مساهمة بسيطة من فعاليات المجتمع المدني في التعبير عن غبطتها بهذه الذكرى المجيدة التي لها دلالات قوية تؤكد على إلتحام الملك و الشعب، وشكروا كل من ساهم من بعيد أو قريب في إنجاح هذا الحفل من سلطات محلية وفعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • Ach khasak al 3aryan lakhwatam amulay

  • خاص.شغل.لشباب.

  • مالك أش خاصك ألعريان ..السهرة أخويا الله يحفظك
    ما أحوجنا إلى مشاريع تنموية واقتصادية ترمي إلى آنذاك المدينة الركود والكبوة الإقتصادية التي تعيشها .
    وحسبنا والله ونعم الوكيل في مسؤولي الريع والقطع الأرضية
    لكم اليوم ….ولنا غدا نحساسبكم فيه ….
    تحية لأبناءها البررة الغيورين .