رسميا .. بوصوفة ينتقل إلى الدوري القطري ويتعاقد مع فريق السيلية

آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 12:27 صباحًا
2019 08 21
2019 08 22

انتقل الدولي المغربي مبارك بوصوفة رسميا إلى الدوري القطري، قادما إليه من فريق الشباب السعودي، حيث انضم إلى نادي السيلية القطري، اعتبارا من الموسم الجديد ولموسمين، ووقع بوصوفة عقدا لسنتين مع الفريق القطري، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، ليكمل بذلك مسيرته بالخليج العربي في ثالث تجربة خليجية له بعدما لعب سابقا في الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي. وبهذا الانتقال، يكمل بوصوفة عقد المحترفين المنتقلين الى النادي خلال الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق غدا الأربعاء بالجولة الأولى من دوري نجوم قطر.

ويمثل بوصوفة المحترف الأجنبي الخامس المكمل لقائمة الفريق إلى جانب كل من الإيراني كريم أنصاري والسنغالي كارا مبودجي والجزائري نذير بلحاج، الذي تم الاحتفاظ به من الموسم السابق، والتونسي بلال السعيداني، وذلك وفقا لمقتضيات لوائح اتحاد الكرة القطري.

ويشارك السيلية القطري بقيادة المدرب التونسي سامي الطرابلسي، الموسم المقبل، في دوري أبطال آسيا. وشارك بوصوفة، الذي وقع أمس عقد انتقاله بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح، ولأول مرة في التدريبات التي خاضها اليوم الثلاثاء الفريق استعدادا لملاقاة فريق الخور في المباراة التي ستجري بعد غد الخميس في إطار الجولة الأولى من دوري نجوم قطر.

وكان بوصوفة، البالغ من العمر 35 عاما، قد لعب لفائدة عدة أندية، مثل جينت وأندرلخت في بلجيكا، وآنجي ولوكوموتيف موسكو في روسيا، والجزيرة في الإمارات، والإتحاد والشباب في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.