نهضة زايو لكرة القدم تجري أول حصة تدريبية استعدادا للموسم المقبل

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 8:35 مساءً
2019 08 18
2019 08 20

عبد الجليل بكوري

أجرى فريق نهضة زايو لكرة القدم يوم أمس السبت أول حصة تدريبية استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2019/2020، والتي تلعب خلاله النهضة ضمن بطولة القسم الوطني الثاني هواة، على أمل تحقيق نتيجة مشرفة، ولما لا الصعود للقسم الأول هواة.

حصة أمس عرفت حضور 27 لاعبا تحت قيادة المدرب رشيد بغدادي، وبمساعدة عبد الحق بنطيب، حيث يتم العمل حاليا على تجربة عدد من اللاعبين في أفق الاستقرار على العناصر التي ستمثل كتيبة النهضة خلال الموسم المقبل.

زايوسيتي كانت حاضرة خلال الحصة الأولى، حيث التقت بعضو المكتب المسير للفريق، ميمون بغدادي، الذي أكد أن النادي حافظ على تركيبته البشرية التي لعبت الموسم الماضي، باستثناء مغادرة أربعة لاعبين، وهم؛ الحارس محمد مبروك، المدافع وليد أزبزان، متوسطي الميدان عماد اليوسفي ومحمد أمين السموني، هذا الأخير وَقَّعَ لنادي وفاء الدريوش الصاعد للقسم الأول هواة.

وتجدر الإشارة إلى أن نهضة زايو لكرة القدم عرفت صيف هذه السنة تغيير رئيس المكتب المسير، حيث غادر الرئيس السابق، الطاهر خطاري، ليحل محله حسام بن المصطفى، كما أن عددا من الوجوه انضمت للمكتب الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • الكل يمكنه ان يتغير الا المدرب هذا سؤال يطرحه الجمهور النهضاوي على المكتب المسير ،هل بسبب اسلوبه التدريبي؟او على علاقته الوطيدة مع المكتب المسير؟

  • و اين هو المدرب يا مسؤولين على المدينه

  • من دار خرج مايل، كل واحد لابس تريكو من بلاد، واش هذا فريق،، وللى من فرق الأحياء. ؟؟؟،طلعتو بكري،،

  • لاول مرة يتحدث المكتب المسير عن الاخلاق فهي بادرة جيدة لكن كيف يمكننا ان نطلب من التلميذ الاخلاق و الاستاذ ….؟اتمنى التوفيق للفريق و الله يهدي ما خلاق