مثير..غضب جماهيري كبير بعد استبعاد “حمد الله” من الأسود

آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 12:15 مساءً
2019 08 17
2019 08 18

خلق قرار استبعاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، التي أعلن عنها الناخب الوطني الجديد وحيد خليلهودزيتش، 2019، التي ستدخل تجمعا إعداديا في الفترة المتراوحة ما بين فاتح والعاشر شتنبر 2019، جدلا واسعا بين الجماهير العاشقة لمنتخب الأسود.

وتساءلت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن الأسباب الحقيقية لاستبعاد أفضل المهاجمين المغاربة الحاليين، خاصة وأن المنتخب الوطني يعاني على المستوى الهجومي في السنوات الأخيرة.

وأوضحت الجماهير المغربية، أنه يجب منح الفرصة من جديد لحمد الله مع الناخب الوطني وحيد هليلهودزيتش الذي تم تعيينه هذا الأسبوع، مؤكدين أن المهاجم المغرب قادر على تقديم الإضافة للنخبة الوطنية وأنه يجب تجاوز المشاكل التي عرفها المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس افريقيا التي أقيمت بمصر.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني وحيد هليلهودزيتش، قد أعلن الجمعة، عن اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب الوطني الأول والتي تضم 46 لاعبا، والتي ستدخل تجمعا إعداديا في الفترة المتراوحة ما بين فاتح والعاشر شتنبر 2019، استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما بالملعب الكبير لمدينة مراكش، أمام كل من منتخبي بوركينافاصو يوم 6 شتنبر 2019 والنيجر يوم 10 شتنبر 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ما الفائدة من تغيير المدرب ( طاحت الصومعة علقوا الحجام)يبدو للوهلة الاولى من اللائحة وجود اسماء اللاعبين الذين لم يقدموا شيئا مع المدرب السابق هيرفي رونارد والطامة الكبرى اننا سمعنا عن لاعبين قرروا الاعتزال مباشرة بعد نكسة الكان 2019 بمصر(بوصوفة. الاحمدي.بنعطية.سايس.
    …….)اضافة الى اسماء اصبحت غير قادرة على العطاء.
    يستحسن ان نبني فريقا على اسس قوية خاصة وان المادة الاولية متوفرة سواء محليا او قاريا.
    وان لا تتدخل الايادي الخفية في اعداد اللوائح الخاصة باللاعبين.

  • هذا يعني ان الذي يعلن عن قائمة ليس المدرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟