عامل اقليم الناظور يشرف على الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر “فيديو”

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 2:53 مساءً
2019 08 11
2019 08 13

للسنة الثانية على التوالي نظمت عمالة اقليم الناظور الاحتفالات السنوية ليوم المهاجر الذي يصادف 10 من غشت بطريقة لوجيستيكية فريدة من نوعها، حيث أشرف عامل اقليم الناظور السيد علي خليل شخصيا على الحفل من بدايته إلى نهايته.

و تجلى الجديد هذه السنة بالغاء الطريقية الكلاسيكية التي كانت معتادة و مملة تتخلها مجموعة من النقائص إلا ان هذه السنة خصت عمالة الاقليم معرضا مفتوحا عبارة عن ‘أروقة خاصة بمختلف المصالح التي لها علاقة مباشرة مع عمالنا بالمهجر و يشرف عليها المدراء لتلك المصالح كمصلحة الاستثمار و الجمارك و الكهرباء و المحافظة العقارية و مصلحة الضرائب و الابناك و التجهيز و النقل فيتوجه المهاجر بالخارج للمصلحة التي يقصدها لعرض المشكل و يتم حله في الحال و في حالة الاستعصاء يتدخل السيد العامل مباشرة لاقتراح الحلول المناسبة.. العملية صفق لها الجميع و اعتبروها خطوة في تقريب الادارة من المواطن ومرت في ظروف جد أخوية و في ظرف زمني قياسي ولم تشهد أي تشنج أو تدخل عصبي بل الجميع نوه بالمبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.