نهضة زايو تفوز بالبطولة الجهوية في كرة اليد الشاطئية للمرة الثانية على التوالي

آخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2019 - 6:43 مساءً
2019 08 10
2019 08 11

زايو سيتي

تمكنت نهضة زايو لكرة اليد من مواصلة نتائجها الرائعة هذا الموسم بفوزها ببطولة عصبة الشرق لكرة اليد الشاطئية، والمنظمة بمدينة السعيدية خلال الأسبوع الجاري، من قبل عصبة الشرق للعبة ومندوبية وزارة الشباب والرياضة بالجهة الشرقية. وبمشاركة مجموعة من الفرق المنتمية لعصبة الشرق.

وفازت النهضة بالبطولة بعد تغلبها خلال المباراة النهائية على فريق نادي أتليتيك وجدة بنتيجة شوطين لصفر، حيث تجرى هذه البطولة بنظام مغاير للدوري الوطني، إذ يكون التباري خلال كل شوط، فالفائز بشوطين يعتبر فائزا بالمباراة، وفي حالة فوز كل فريق بشوط يتم اللجوء لضربات الجزاء.

ولم تشرك النهضة عناصرها الأساسية في هذه البطولة، حيث اكتفت بعناصر محلية شابة، غير أنها أبانت عن علو كعبها من خلال مقارعة أقوى الفرق بالجهة، لتتمكن من الاحتفاظ باللقب للسنة الثانية على التوالي.

وفي تصريح لرئيس نهضة زايو لكرة اليد، إبراهيم الماحي، أكد أن هذا الدوري يعد “بروفة” أولية تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، والذي سيلعب خلاله الفريق بالقسم الممتاز. وفي ذات الصدد، شكر الماحي رئيس جماعة أولاد ستوت، سعيد التومي، لتوفيره لحافلة لنقل الفريق صوب السعيدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • شكرا لرئسي الفريق السيد إبراهيم الماحي على كل المجهودات التي تقوم بها لأنك تضحي بوقتك ووقت عائلتك في سبيل نشاط رياضي مهم لشباب المدينة والمدينة ككل والله المعين وشكرا لكل اللاعبين الذين ساهموا في هذا الانجاز ولطاقم التقني والإداري وكل من ساهم في هذا الإنجاز سواء من قريب أو بعيد

  • السوؤال الذي لم ولن يستطيع رئيس نهضة زايو الإجابة عليه أين هو الجمع العام السنوي ولماذا لم يعقد وهل لديك الشجاعة لتقديم التقريرين المالي والأدبي لأبناء مدينة زايو ؟

    • من الضروري عقد الجمع العام العادي السنوي .. وتلاوة التقريرين الأدبي والمالي ..
      علاش ما غاديش تكون الشجاعة والمكتب الحالي دخل على الفريق بعجر ديال 178000 درهم وتوصل ب 200000 درهم ..
      وتم التأجيل ديالو حيت جات هاد البطولة اولا .. وخاص من الضروري حضور ممثل الجامعة .. يعني الجامعة هي اللي غادي دير النهار المناسب..
      وبلا جمع عام الى عندك اخويا شي تساؤل نجاوبوك