صور وفيديو..ميلاد جمعية رياضية بزايو “قدماء فريق اتحاد زايو “

آخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2019 - 1:17 مساءً
2019 08 03
2019 08 05

زايو سيتي -عبد الجليل بكوري

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة للجماعة الحضرية بزايو عشية يوم الخميس 01 غشت الجاري ، جمعا عاما تأسيسيا لجمعية رياضية التي أطلق عليها إسم ” قدماء لاعبي إتحاد زايو ” التي اتت لتعزز الساحة الجمعوية الخاصة بالمجال الرياضي بالمدينة.

واستهل برنامج الجمع العام، حسب معاينة “زايوسيتي.نت”، بكلمات ترحيبية للجنة التحضيرية التي سهرت على اعداد مشروع القانون الاساسي للجمعية والتحضير للجمع العام الذي انعقد بحضور شباب وطاقات رياضية ومتتبعين للشأن الرياضي والجمعوي بالمدينة و قدماء لاعبي اتحاد زايو من داخل و خارج أرض الوطن ،قبل ان يتم تلاوة القانون الاساسي والتصويت عليه بعد مناقشة مستفيضة والذي تمت المصادقة عليه بالإجماع اذ تم التطرق الى جميع الحيثيات والنقط المهمة في القانون الاساسي وتسليط الضوء على الاهداف التي بنيت عليها الجمعية والاهداف المستقبلية للمشروع الجمعوي والرياضي الذي تم التخطيط لتأسيسه طاقات شبابية تسعى الى ابراز مواهبها الرياضية.

وتهدف الجمعية الى تأطير ممارسة الرياضة وذلك طبقا للاخلاق والقواعد والاحكام القانونية والتقنية الجاري بها العمل وكذلك خدمة المصلحة العامة للرياضة و الإعتناء بالشباب الرياضي بالاضافة الى المشاركة في المنافسات الرسمية والودية المنظمة على الصعيد المحلي ، الجهوي والوطني ، الى جانب اهداف ذات طابع إجتماعي.

و اسفر الجمع العام عن انتخاب المكتب الذي جاء كالتالي : الرئيس : محمد لحميدي

نائبه : البشير فتحي

الكاتب العام: سعيد بخوتة

نائبه : إبراهيم بودشيشي

أمين المال : محمد مجني

نائبه : نوردين بزازي

المستشارون : عيسى عدو – يوسف اليوسفي – عبد الله الغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • نشكر الجميع :
    ايها الغيورين على كرة القدم بزايو . هذا المكتب قادر على تسيير النهضة و غير النهضة و لكن مع الاسف و لاكراهات من بعض الوجوه التي تسمي نفسها رياضية و ما هي برياضية . لا تتقن الا فن السب و الشتم في المدرجات و بمداخل الملعب فلا يمكن للانسان ان يرضى تشويه سمعته و سمعة اسرته او الزج بنفسه في السجن او اي متابعة قضائية .
    دعوها تسير و على ما هي عليه و تحية رياضية للمكتب الذي تطوع لتسيير فريق في هذه الظروف وكم اعجبت بدرجة صبرهم و اتمنى لهم صبرا جميلا .
    و اطلب من جمهورنا الكريم ان يساهم معنا في تغيير سلوكنا .وشكرا

  • واخيرا ظهر الحق وزهقالباطل .. . اخيرا ارى واشاهد ابناء زايو الحقيقيين ابناء زايو الزمن الجميل ونحن معكم قلبا وقالبا في بناء وتاءسيس هذه الفكرة وفي قادم الايام سنفيدكم فكريا ماديا ومعنويا وبلغوا تحياتي وسلامي لجميييييييييع الاخوان وبمناسبة عيد الاضحى كل عام وانتم بالف خير وعيد مبارك سعيد ( سلامي ل خويا بوعزة لم التق به اكثرمن ٣٠ سنة)

  • أفتقد مجموعة كبيرة من الاعبين القدامة منهم مثلا أين هو عبد الرحمان اليبدري الملقم أناذاك ب (كيمبيس)

  • Hada hwa Ali ykon maktab dyal anahda machi hadak Ali daro hta almonkharitin ma3andhomch lakhbar darto lajna wahya brasha dakhla f almaktab

  • ادا كان سبب تاسيس الجمعية من اجل اللعب فهدا مستحيل اما من اجل جمع الدعم فهدا ممكن.والتوفيق للجميع.