جواد بوزهرا.. موهبة كروية هائلة تحلم بالانضمام لفريق نهضة زايو

آخر تحديث : السبت 3 أغسطس 2019 - 10:35 صباحًا
2019 08 01
2019 08 03

زايو سيتي

تعج مدينة زايــو بمواهب في مختلف المجالات، منها من استطاع أن ينال حظه من الدعم والمساندة لابراز مواهبه، ومنها من لم يجد الطريق للمضي قُدما نتيجة اكراهات عديدة.

جواد بنزهرا من مواليد زايو، عام 1994، من الأسماء الرياضية التي سطعت داخل ميادين كرة القدم خلال سنوات مضت، باعتباره لاعبا لكرة القدم، وموهبة كروية تبصم على فنّيات وأداء رائع.

رياضي عاشق للساحرة المستديرة منذ أن كان طفلا صغيراً، مروراً بمختلف الفئات التي لعب بها، وتألقه خلال دوريات وتظاهرات كرة القدم المدرسية، لعب مع العديد من الفرق المحلية والاقليمية، تألق خلالها في تظاهرات رياضية تهم كرة القدم، أبرزها فريق شباب زايو، فريق أمل مسوسات، شباب ويكسان.

يتميز جواد بمهاراته العالية، ومراوغته المميزة داخل الملعب، تدرّب على يد مجموعة من خيرة المدربين، يقول عنه زملاؤه من أفضل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ومن المواهب القليلة بالمدينة، أخلاق حميدة، اصرار وتحدي، مبادئ وأخلاق.

استطاع “بنزهرا” أن يخطف قلوب الجماهير العاشقة لكرة القدم، كونه يتفنن في التهديف والمراوغة والتمرير وصناعة اللعب الجميل، لاعب صلد، إرادة تخترق الجدران، وتتجاوز مصطلح المستحيل، جدّ وعمل متواصل، هاجسه الأبدي والدائم كرة القدم، موهبة تستحق أن نسلط عليها الأضواء، وفي حاجة إلى التفاتة من المكتب المسير لنهضة زايو لكرة القدم خلال الموسم المقبل، لتمثيل الغواصة الصفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.