فيديو/ جديد زايو سيتي: برنامج “ثروات بلادي”.. قريباً

آخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2019 - 1:27 مساءً
2019 07 30
2019 08 02

زايو سيتي

ستتعزز قناتكم الرقمية “زايو سيتي” بعد نجاح برنامج “جلسة رمضانية”، الذي تم بثه خلال شهر رمضان الفضيل، ببرنامج “ثروة بلادي”، الذي يعده ويقدمه الصحافي فريد العلالي، وهو من ضمن البرامج الجديدة التي تسعى قناتكم الرقمية من خلالها تلبية رغبات جميع متتبعي هذه البوابة الالكترونية.

برنامج “ثروة بلادي”، يهتم بالمجال الفلاحي والسياحي والبيئي بجماعة أولاد ستوت، ويسلط الضوء على المبادرات الناجحة في هذه المجالات، وينقل لكم تجارب حية لأشخاص صنعوا الفارق كل في مجاله، من استصلاح الأراضي الزراعية، وتربية المواشي، وانشاء تعاونيات وغيرها.

سيقوم فريق البرنامج بزيارة ضيعات فلاحية نموذجية بعدة مناطق بذات الجماعة، وسيجري حوارات مع فلاحين وتقنيين وباحثين ومسؤولين من عين المكان.

برنامج “ثروة بلادي” بشراكة مع جماعة أولاد ستوت، التي تزخر بالعديد من المؤهلات الطبيعية والسياحية والفلاحية، مما يؤهلها لتحقيق كل آمال وتطلعات سكانها، مؤهلات إن تم استثمارها ستخلق رواجا اقتصاديا.

وستساهم في تحسين المؤشرات الاقتصادية بالمنطقة وتطوير المنتوج المحلي، والمساهمة في التخفيف من حدة المشاكل التي يعرفها المستثمرون، عن طريق خلق فضاء ملائم لاحتضان مشاريعهم وفق المواصفات والمعايير المطلوبة، وتشجيعهم على خلق مقاولات وتوفير فرص الشغل، والاستجابة لانتظارات وتطلعات حاملي أفكار مشاريع، والفاعلين الاقتصاديين وعموم السكان.

برنامج “ثروة بلادي” قريـــــباً على قناتكم الالـــكترونية “زايــــو سيتــي” انتــظرونــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.