الطاهر خطاري يستقيل من رئاسة نهضة زايو لكرة القدم + فيديو

آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 11:40 مساءً
2019 07 20
2019 07 22

زايوسيتي.نت: محمد البقولي

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لمقر المجلس الجماعي لزايو، مساء هذا اليوم السبت، انعقاد الجمع العام السنوي للنهضة الرياضية لكرة القدم، وذلك للمناقشة والتصويت على التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب مكتب مسير جديد بعد أن قدم المكتب السابق استقالته.

وعرف هذا الجمع تقديم رئيس النهضة، الطاهر خطاري، لاستقالته بمعية مكتبه المسير، فيما تشكلت لجنة من الثلاثي؛ نجيم أجعير، رشيد حمدان وميمون بغدادي، ستتولى الإشراف على انتخاب مكتب مسير جديد، حيث يُنتظر تقديم لوائح لمترشحين لهذه المهمة أو الاكتفاء بلائحة واحدة يتم اختيارها لتكون على رأس ممثل مدينة زايو.

وأكد الطاهر خطاري أنه لن يقدم أي لائحة ينافس بها للدخول لتسيير النهضة، حيث ترأس الفريق للموسمين الرياضيين المنصرمين، بينما يبرز اسم بن المصطفى حسام ليكون رئيسا مقبلا لنهضة زايو، فيما بات مؤكدا عدم عودة أمين المال، علي عموري، لمنصبه، وهو الذي شغل هذه المهمة لعدة سنوات.

الجمع العام هذا اليوم عرف نقاشا محتدما استمر لزهاء الساعتين، قبل أن يصوت المنخرطون بالأغلبية على التقرير الأدبي والتقرير المالي، وبعدهما تقديم الاستقالة واختيار اللجنة الثلاثية التي ستتولى الإشراف على انتخاب المكتب المسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات12 تعليق

  • أولا السلام عليكم لحضت أن كل التعاليق لا تحمل أسماء أصحابها هل تخافون أم ماذا .هذا هو السؤال المطروح
    أنت الذي تدعي على أنك غيور وتخفي إسمك يكون كلامك مجرد ملاحظة من طرف شخص مجهول أو مجرد متربص لا يعلم أحد نواياه . إلى متى هذه الحالة هل سوف يأتي يوم على مدينتي ويكون الغيور الحقيقي هو الذي لا يهمه أحد ولا يخشى أحد ويشارك فكرته مع الجميع من أجل هدف واحد هو التنمية؟
    من هنا نكتشف لسوء الحظ أنا زايو مزال في دوامة المجهول
    كل شخص يتكلم من وراء الحائط هل هذا خوف أم عدم وجود القدرة الكافية على المواجهة الله وحده من يعلم
    هذا مجرد مثل بسيط أما القضايا الأخرى الكبيرة يتبين أن كلام الغيور عنها سيكون عن طريق الإشارات كالصم والبكم
    حفظكم الله

  • أنا مفهمتشي اعلاش كاع الحاجة الخايبة كتحوزوها في حزب الاستقلال واش دخلو هو في الاختلاسات والاختلالات اللي دارحا المكتب المسير؟

  • ناس متطفلین علی کرة القدم بعض التعلیقات علی تسییس کرة القدم ماذا نقول عن الثلاثی المعین لتسیر انتخابات المکتب المسیر الجدید هم نقابیون و متحزبین سبق لهم تسیر الفریق منهم الرئیس و المدرب و المسیر ومنهم کلشی ( هادا هو اللعاب الحمیدة و رشام حمیدة)
    لم نری ولو واحد من اللاعبین و المسیرین القدماء .
    الانتذابات :
    هل شخص لایفقه فی کرة القدم شیأ ینتذب اللاعبین
    الرجوع الی الوراء لبناء مستقبل و اشراک اللاعبین القدماء فی تسییر الامور التقنیة و إنشاء مدرسة لتعلیم کرة القدم یسیرها ناس عقلاء و عارفین بخبایا اللعبة (الی هاد المکتب جا غی باش یصرف الفلوس کاع نعرفو نصرفو)
    وسلام
    شکرا زایو سیتی

  • بعد موسم منته ومقابلات يمكن القول عنها انها مهازل بكل المقاييس وبعد تسيير لا يرقى الى المستوى وانتدابات لا يقبلها العقل وتبذير كل ميزانية الفريق بدون نتائج لا يمكن الا القول بانه مكتب فاشل وموسم اخر يضيع عن الاحزاب فجميع الاحزاب تحشر انفها في فرق المدينة خطاري وقبله بغدادي يمثلان احزاب واخرون يترصدون الفرص للضرب فسقوط الفريق او نزوله لا يعني لهم يوى فرصة لضرب الخصم والحقيقة ان المدينة الخاسر الاكبر من هنا علينا جميعا تاسيس جمعية المحبين تحاسب الفريق ومكتبه بناء على اجتماعات ومناقشات وليس ولاء لجهة سياسية على حساب جهات اخرى وعلى جميع الاحزاب مساعدة الفريق وليس اغراقه انظروا فقط لحال كرة السلة ؟؟؟؟

  • العبط والتخبط سيد الامور بمدينة زايو. الكل يبحث عن الوجاهة الكل يبحث عن المناصب. الناس لا تريد ان تستحيي الكل يتملق الكل يحب الصور. اشخاص تعيش انفصام الشخصية. كارثة بالمدينة بحميع القياسات. اما فريق كرة القدم بمدينة زايو فانه يحتاج الى الشرفاء الى اناس كبار في عقولهم.

  • واش اصحاب حزب الاستقلال كيفهمو فكولش
    يفهمو كرة اليد كرة السلة المعرض التبوريدة التبوعيرة
    سيرو كونو تحشمو خليو ناس اخرين لعل وعسا زايو يتبدل شوية

  • اللوم دائما على الحزب الحاكم فيما كاين شي نقص ولا تفريط نرده الى هذا الحزب لماذا ؟في زايو هناك بعض المتطفلين لا خدمة ولا شغل شاغل غير الحضيان والسمسرة والإنتماء الى هذه الجمعية والى ذلك النادي وحشر انوفهم في كل شيء في الرياضة السياسة …الجمعيات مابقاتش بقرة حلوب ياحصراه راه ولات كتجر الى السجن ..الى الثالوث المشكل لإنتخاب المكتب المسير مشهود له في زايو بالنزاهة يجب عليه أن يكون عند حسن ظن ساكنة زايو وجماهير نهضة زايو لكرة القدم أن يختار أعضاء نزهاء لايخلطون السياسة بالرياضة ويكونوا شبعانين لا سماسرة واصحاب مصالح خاصة 《حاجة في نفس يعقوب 》ويكونوا من ذاوي الإختصاص في المجال الرياضي نجيبوا مكتب ليس له صلة بالرياضة بالبث المطلق ويجب على المكتب القادم الرجوع الى القاعدة في إتخاد القرارات وإختيار اللاعبين والإعتماد على المحليين وزايو تزخر باللأعبين وألأطر الرياضية منهم المدرب رشيد البغدادي ادريس ..هناك كثرة وانصح بعض السماسرة أن يبتعدوا عن الرياضة ويتركوها لأهل الإختصاص ولكم وسع النظر أنا ليس منتمي للحزب الحاكم

  • الشعب بغا المستشفى معندنا مانديرو بشي كرة القدم المزانية كاملة شفرتوها اتقوالله براكا من النفاق والكذب

  • اجتماع فاشل كما العادة كرة القدم بعيدا كل البعد عنكم

  • ما قاله الاستاذ الجعير معقول وكذلك ما قاله حج نور الدين و ارشيدا حمدان كانت هناك تلاعبات شابعين فلوس ..

  • اتمنى ان يكون راشد حمدان رئيس

  • الحزب الوحيد المتدخل هو الاستقلال لا غير ماشي غير افسد الفريق افسد المدينة باكملها