محاربو الصحراء يهزمون السينغال ويتوجون باللقب الثاني في تاريخهم (فيديو)

آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 1:29 مساءً
2019 07 19
2019 07 21

توج المنتخب الجزائري باللقب الثاني في تاريخه لكأس أمم أفريقيا، وذلك بعد فوزه على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لحساب نهائي “الكان” المنظم بمصر، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب القاهرة الدولي وأداره الحكم الكاميروني نيانت أليوم. وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب السد القطري بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، مانحا اللقب الثاني لمنتخب بلاده بعد لقب سنة 1990 في النسخة التي احتضنتها الجزائر. وكان المنتخب الجزائري قد تأهل إلى المباراة النهائية على حساب منتخب نيجيريا بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، بينما عبر لمنتخب السنغالي إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بعد أن تجاوز المنتخب التونسي بهدف نظيف.

وتمكن منتخب نيجيريا من إنهاء مشاركته بكأس أمم إفريقيا المقام في مصر منذ 21 يونيو الماضي، في الرتبة الثالثة، بعد أن فاز على المنتخب التونسي بهدف نظيف، في حين كانت خيبة أمل التونسيين كبيرة بمغادرة المسابقة القارية التي أقيمت لأول مرة بحضور 24 منتخباً لأول مرة، بدلا من 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.