فجر يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل خلافه مع حمد الله

آخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 1:40 مساءً
2019 07 19
2019 07 20

خرج الدولي المغربي فيصل فجر، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن صمته بخصوص الجدل الذي رافق استعدادات أسود الأطلس لخوض نهائيات كأس إفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.

وكشف لاعب أسود الأطلس في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي ”أنستغرام“، أن المشكل الذي حصل خلال أحد المباريات الإعدادية قبل التوجه إلى مصر أنه مجرد إشاعات ولم يتسبب بأس ضرر لأي شخص، وذلك تعليقا منه على ”الخلاف“ المفترض بينه وبين عبد الرزاق حمد الله.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه كان عليه مواجهة نفسه وتحمل الصافرات و الشتائم والانتقادات من أجل مصلحة المنتخب الوطني، وعدم رغبته في التشويش على النخبة الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من التقارير الصحفية، قد كشفت أن سبب مغادرة حمد الله لمعسكر الأسود يعود إلى تذمره من عدم ترك فيصل فجر تنفيذه ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم في الدقيقة الأخيرة من المباراة الودية التي انهزم فيها المنتخب المغربي أمام نظيره الغامبي، بينما تعرض لسيل من الانتقادات عقب نشره مقطع فيديو مثير للجدل يظهر فيه رفقة نبيل درار، وهما يرقصان على أنغام موسيقية، تزامن مع مغادرة حمد الله معسكر الأسود استعدادا للكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.