فيديو.. تفاصيل مثيرة ترويها والدة حنان الضحية التي اغتصبها مجرم حي الملاح بالرباط

آخر تحديث : الجمعة 19 يوليو 2019 - 9:08 مساءً
2019 07 18
2019 07 19

قدمت والدة الشابة ’حنان’ ضحية حي ’الملاح’ بالرباط، التي اغتصبها شخص خمسيني ومارس عليها شتى أنواع التعذيب بشكل سادي، قبل أن تفارق الحياة متأثرة، تفاصيل الحادثة.

وقالت والدة الراحلة، إن ’المجرم أخرجها من حي الملاح عارية وأكمل تفاصيل الاعتداء عليها في شارع الدار البيضاء في منتصف الليل قبل أن يجهز عليها وتفارق الحياة’، مضيفة ’ ’ثقبها كلها بطورنوفيس ومطرقة’.

وأشارت إلى أنه، ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها على الراحلة، حيث عمد على الاعتداء عليها أمام الناس’ مضيفة ’ولات عندنا السيبة ما بقاوش الناس كيفكو’. وأوضحت والدة الضحية ’كان أن المتهم معروف داخل حي الملاح والساكنة بأكملها تعودت عليه، ويعتدي على شابات الحي، ويشهر الأسلحة البيضاء في وجههن مثل ابنتي التي يعتدي عليها جنسياً’.

وحسب المعطيات التي قدمتها المديرية العامة للأمن الوطني، فقد تمت معالجة القضية بتاريخ 8 يونيو الماضي، بعدما تم العثور على الضحية ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة في الرباط، لكنها لفظت أنفاسها بتاريخ 11 يونيو جراء المضاعفات الخطيرة التي تعرضت لها بعد واقعة الاغتصاب. وأضاف بلاغ مديرية الأمن، أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية كانت قد أسفرت على الفور عن تحديد هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهو نفس الشخص الذي يظهر في مقطع الفيديو وهو يعتدي على الضحية، حيث تم توقيفه وتقديمه أمام العدالة من أجل جريمة القتل العمد.

وأشار البلاغ إلى أنه، وفي المقابل، وعلى ضوء مقطع الفيديو الذي تم تداوله بخصوص القضية، باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا لتحديد هوية المتورطين المفترضين في هذه الجريمة، وعلى الخصوص المشاركين في الاعتداء على الضحية وتصوير مقطع الفيديو المتداول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.