عدم الانتباه لمخفضات السرعة يتسبب في حادثة سير بزايو

آخر تحديث : الجمعة 19 يوليو 2019 - 11:18 مساءً
2019 07 17
2019 07 19

زايو سيتي

شهد الشارع الرئيسي بمدينة زايو، الذي تعبره الطريق الوطنية رقم 02، مساء أمس الثلاثاء، حادثة سير لسيارة تعود لأحد أفراد الجالية المغربية بالخارج، ما أدى لوقوع خسائر مادية بالسيارة، دون تسجيل إصابات وسط الأشخاص الذين كانوا بداخلها.

وبحسب معلومات حصلت عليها زايوسيتي.نت، فإن السيارة المرقمة بدولة بلجيكا، كانت قادمة من اتجاه سلوان، تقودها إحدى السيدات، وعند وصولها إلى مكان وجود مقهى “لاس بالماس” لم تنتبه لوجود مخفض للسرعة حيث مرت فوقه دون تخفيض السرعة، ما تسبب في سقوط حاوية للسلع الخاصة بالعائلة فوق الزجاج الأمامي، والذي تكسر بالكامل.

ومن المهم الإشارة إلى أنه وقبل حوالي 60 مترا من مكان وقوع الحادثة توجد علامة تشير إلى وجود مخفض للسرعة، غير أن السائقة لم تنتبه إليه، وهو ما يرجح معه فرضية القيادة بسرعة غير قانونية.

جدير بالذكر أن هذه الأيام تشهد توافد أفراد جاليتنا بالمهجر إلى أرض الوطن، لذلك من الضروري توخي الحذر عند السياقة، حتى نتجنب وقوع حوادث السير، خاصة مع كثرة مستعملي الطريق خلال الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اولا وقبل كل شيء، ااساءق هو زوجها الذى هو ان بالدات !! ان سيارتي انجليزية بلوحة ترقيم بلجيكية. لقد كدبتم حينما تقولون انني لم احترم السرعة. منذ هجيءي ببننصار مضيت على مل يزيد عن 20 مطب ‘dos d’ane’. وهاذا لا يعقل والكارثة انه لا يمكن رؤيتها عن بعد وخاصة بالليل. والغياب التام للخط الابيض الفاصل. مرحبا بن بالمغرب !! حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • يجب صباغة المخفضات .بلون ابيض حتى يتسنى رؤيته .