اعدادية علال الفاسي(1) بزايو تكرم مديرها جعفر اليزيدي وتلامذتها المتفوقين “صور وفيديو”

آخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2019 - 1:48 مساءً
2019 07 10
2019 07 14

زايو سيتي – فريد العلالي

قامت الثانوية الإعدادية علال الفاسي 1 بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، يوم أمس الثلاثاء 9 يوليوز الجاري، بتكريم تلامذتها المتفوقين ومديرها السيد جعفر اليزيدي، وذلك بحضور عدد من الأطر الإدارية والتربوية وآباء وأمهات التلاميذ.

وشكـّل الحفل مناسبة لتكريم مدير المؤسسة السيد جعفر اليزيدي، لانتقاله إلى مدينة وجدة، ولخدماته الجليلة لقطاع التربية بذات المؤسسة طيلة مساره المهني.

وأكد اليزيدي بمناسبة هذا الحدث أن هذا التكريم الذي حظي به، اعتراف من طرف الأطر التربوية والإدارية، بجميل الاطار التربوي الذي يقضي زهرة عُمره في خدمة مهنة التعليم، وتفانيه واخلاصه لعمله الدؤوب طيلة مساره المهني.

وأضاف ذات المتحدث أن هذا التكريم هو بمثابة اعتراف وتقدير لمجهوداته، وتقديراً له على خدماته المستمرة للمؤسسة، والتفاتة محمودة.

وتميز حفل التكريم الذي نظم بإحدى القاعات بداخل المؤسسة، بتوزيع مجموعة من الشواهد والجوائز المالية، من طرف جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، على المتفوقات والمتفوقين بمختلف المستويات، والذين أبلوا البلاء الحسن، خلال الموسم الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • تحية تقدير و احترام إلى الأستادة فاطمة توحني التي درستني مادة الطبيعيات خلال الموسم الدراسي 1996/1995.

  • نفس الوجوه تتجول في اي مناسبة والله انها لكارثة. الكل يعجبه ان يتصور وكانه حرر القدس.نطالب ادارة موقع زايو سيتي بعدم الاكثار من الصور فيكفي المعنيين بالموضوع فقط.