التنسيقية الجهوية للأحرار تكرم تلاميذ من زايو والجهة بحضور محمد أوجار”صور وفيديو”

آخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 1:31 مساءً
2019 07 09
2019 07 11

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

شهدت عاصمة الجهة الشرقية، وجدة، نهاية الأسبوع الماضي، حفل تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين في الموسم الدراسي الحالي، بحضور 10 تلاميذ من مدينة زايو، وذلك عرفانا لهم على المجهودات التي بذلوها هذه السنة. وهو حفل من تنظيم التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة الشرقية.

الحفل الذي حضره وزير العدل والحريات ببلادنا، التجمعب، محمد أوجار، استُهل بكلمة استعرضت أبرز النتائج المحققة على صعيد الجهة، في مختلف المستويات الدراسية، حيث حققت الجهة أعلى نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا للسنة الرابعة على التوالي وطنيا، واعتبرت هذه النتائج ثمرة جهود كل الأطر التربوية والإدارية، وبمساهمات كل المتدخلين في إنجاح استحقاقات الامتحانات التربوية.

وزير العدل قام خلال اللقلء بتكريم المتفوقين والمتوفقات من مختلف مدن الجهة الشرقية وفي كافة الشعب الدراسية، الحاصلين على أعلى المعدلات، وعلى رأسهم التلميذة أميمة ستوري الحاصلة على أعلى معدل في البكالوريا بجهة الشرق ب 19.17، شعبة علوم فيزيائية بثانوية طه حسين بالناظور. بالإضافة إلى تلاميذ ثانويتي زايو وحسان بن ثابت التأهيليتين.

وعلى هامش الحفل، توجه محمد أوجار بكلمة لتلاميذ مدينة زايو، مشيدا بمجهوداتهم في سبيل التحصيل العلمي، كما نوه بمستواهم الدراسي، متعهدا بمتابعة حزبه ودعمه لهم والتكفل بشق مهم من المصاريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الكل يكرم والهدف غير ذلك انه الركوب على اكتاف التلاميذ من اجل اهداف حقيرة

  • شراء فقر التلاميذ وتسخيرهم في الجامعة وبعد الجامعة بدل اصلاح التعليم تسخرون من ابناء الفقراء الاحرار اليوم وبالامس الاستقلال بزايو بدل توفير برامج دراسية صحيحة وقبله منح الاباء حقوقهم تنتهون بتنظيم حفلات تبغون منها التقات السيلفيات اكثر من المصلحة