نائب رئيس جماعة زايو يهاجم مجلس جهة الشرق “شاهد فيديو”

آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 6:23 مساءً
2019 07 09
2019 07 10

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

انتقد النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لزايو، أحمد بزعين، ما اعتبره “غيابا لمجلس جهة الشرق عن المساهمة في المشاريع التنموية بالمدينة”، حيث ذَكَّرَ بمجموعة من المشاريع التي توانى مجلس بيوي في دعمها بزايو.

جاء تصريح أحمد بزعين خلال تنظيم حفل بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي 2018/2019، وتكريم التلاميذ المتفوقين بمؤسسات التعليم الأساسي والإعدادي والتأهيلي، بحضور المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور.

وبدا أحمد بزعين غاضبا خلال حديثه، حيث تطرق لمشروع منطقة التنشيط الاقتصادي بزايو، والممتدة على مساحة 10 هكتارات، مذكرا بالجهات المساهمة في هذا المشروع، ليعود ويذكر بغياب مساهمة مجلس الجهة بنبرة غاضبة، ليواصل التذكير بغياب ذات المؤسسة عن أشغال التأهيل الحضري.

وطالب أحمد بزعين بشكل ضمني من عضو مجلس الجهة، صلاح العبوضي، والذي كان حاضرا بصفته إطارا بمديرية التعليم، بضرورة حمل رسالة مجلس جماعة زايو إلى الجهة، حيث قال: “على الجهة أن تساهم في مشروع التنشيط الاقتصادي مساهمة الأبطال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات9 تعليقات

  • الله يجيب الشفاء العاجل ، لكل مصاب من داء الميكرو ، وداء التلميع وتسنطيح
    حسبي الله

  • حينما يرحل الطيبي عن زايو و حزب الاستقلال عنه ستاتي المشاريع الى مدينتنا الحبيبة .

  • احمد بزعين مجرد تابع، والطيبي هو من حفظه ما يقول وهدا الاخير وجدها فرصة للظهور لا اقل ولا اكثر وان لم تستحيي ففعل ما شئت

  • عرضناكم للعرس باش تبكيو معنا بالله عليكم هذا سياسي ؟نحن نحتفل بتفوق اطفال مهمشين محرومين من ابسط حقوق الطفل في مجتمع ينخره الفساد ليقوم بتمرير خطاب سياسي متجاوز فبدل ان يضع مشروعا متكاملا ضروري للساكنة على طاولة رءيس الجهة يقوم برمي الكرة الى جهاة اخرى ومثل هؤلاء السياسيين لا ينجحون الا بعد زرع الفتنة وخلق وافتعال مشاكل حتى لمحيطه

  • المرجو من سعيد قدور كتابة موضوع في ما صرح به ناىئب الرئيس بخصوص المشاريع الكبرى تركس نيفلوز …والله الا حشومة.إضافة أن هذا الشخص يستغل لقاء خاص بالاطفال والتلاميذ من أجل تمرير مغلاطات سياسية حشومة والله واش مشيتو تحفزو التلاميذ ولا ديرو السياسة على ضهرهوم التمس من زايو سيتي الاشارة لهذه المواضيع

  • مزال اصحاب الطييبي عطيينها الكذب على الشعب
    سيرو كونو تحشمو

  • لم يقل إلا الحقيقة
    رئيس مجلس الجهة لم يستثمر ولو سنتيمابجماعة زايو
    ولايدعم إلا الجماعات التابعة لحزبه حزب التراكتور.
    هل قول كلمةاالحق أصبحت تسمى بتهجم !؟

  • حفل كرتوني كيف لفقير ان يحتفل بالنجاح وهو جايع وعريان سبحان الله قوم يتلذذون بتعذيب الاخرين