تكريم التلاميذ المتألقين بمدرسة الامام مالك للتعليم العتيق بالناظور

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 1:04 مساءً
2019 07 09
2019 07 09

اختتم يوم السبت 03 ذي القعدة 1440هـ الموافق لــ 05 يوليوز 2019م موسم الدراسة لمدرسة الامام مالك للتعليم العتيق بالناظور وذلك بتوزيع شواهد امتحانات باكالوريا التعليم العتيق بحي أولاد إبراهيم بالناظور.

وأشرف على هذا الحفل السيد رئيس المجلس العلمي بالناظور الذي قدم كلمة بالمناسبة بين فيها مسار منظومة التعليم العتيق الذي تدبر شؤونه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، منوها بالنتائج السارة التي حصل عليها تلاميذ مدرسة الامام مالك للتعليم العتيق التي أصبح لها صيت محلي وجهوي ووطني ودولي، وذلك بتواجد صداها في كل مكان خاصة في الفضاءات التي يرتادها طلبتها. وأشاد نفس المتحدث بالمعدلات والميزات المرتفعة التي نالها 20 طالبا في امتحانات الباكالوريا بعد مشاركتهم فيها بمعهد البعث بوجدة. واستمع الحاضرون إلى عرض مفصل حول البرنامج المعد لاستقبال الموسم الدراسي 2019/2020 حيث ستبقى المدرسة على نفس نهجها تستقبل الطلبة في كل المستويات الابتدائية والاعدادية والثانوية، مع افتتاح مدرسة براقة التي اعيد بناؤها في حلة جديدة، والتي نفسها تستقبل تلاميذ مستويات الرابع والخامس والسادس ابتدائي. ووزعت شواهد باكالوريا التعليم العتيق على التلاميذ الناجحين جميعا مع تكريم المتفوقين منهم والحاصلين على ميزة حسن جدا وحسن.وانفض الحفل على الدعاء الصالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.