نهضة زايو لكرة القدم توضح بخصوص تعاقدات الموسم المقبل

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 2:18 مساءً
2019 07 08
2019 07 09

زايو سيتي :

عقب المقال الذي كتبناه أمس الأحد، تحت عنوان “رحيل جماعي للاعبي نهضة زايو لكرة القدم والفريق يواجه المجهول“، تحدث إلينا عضو من المكتب المسير للنهضة، مفندا بعضا مما جاء في هذا المقال.

عضو المكتب أشار إلى أن الفقرة التي تحدثت عن رحيل عدد مهم من اللاعبين نحو نهضة سلوان، لا أساس لها من الصحة، وكل ما في الأمر أن لاعبين اثنين، هما الحارس محمد مبروك، والعميد وليد أزبزان فقط من وقعا لهذا الفريق، كما أكد ذات العضو أن أيوب الشرطي وقع بدوره للفريق الصاعد حديثا لقسم الهواة، لكنه لم يكمل الموسم مع نهضة زايو، وبالتالي لا يمكن اعتباره لاعبا في صفوف النهضة.

وفي ذات السياق، أورد المتحدث أن متوسط الميدان، محمد أمين السموني لن يغادر النهضة، بل سيحمل قميصها خلال الموسم المقبل، كما أن عددا من اللاعبين الذين سبق أن حملوا قميص النهضة سيعودون لتمثيل هذا الفريق، ومنهم الظهير الأيمن، يوسف فيو.

وأكد عضو المكتب المسير أن مفاوضات عدة تجري مع مجموعة من اللاعبين من أجل حمل قميص نهضة زايو خلال الموسم المقبل، حيث سيتم الكشف عنها بعد الجمع العام المزمع انعقاده يوم السبت 20 يوليوز الجاري.

واستنكر ذات المتحدث ما اعتبره حملة لاستهداف الفريق من قبل البعض، مشيرا إلى أن “الذين يتحدثون عن إخفاق المكتب المسير عليهم تحمل مسؤولية هذا الفريق ويبرهنوا للناس أنهم أكفاء قادرون على تحقيق النتائج المرجوة”. وأضاف: “تسيير نهضة زايو ليس بالأمر الهين، بالنظر لمجموعة من الصعوبات المرتبطة أساسا بالتمويل، لذلك لن يشعر بثقل هذه المسؤولية إلا من تحملها”.

ولم يستبعد المتحدث “أن يكون هناك استهداف ممنهج من قبل بعض الأشخاص للنيل من سمعة المكتب المسير الذي ضحى بكل ما أوتي من قوة من أجل هذا الفريق، والنيل من سمعة بعض المسيرين الذي قدموا الغالي والنفيس للنهضة”. وبلغة ملؤها التحدي، أورد عضو المكتب: “أتحدى هؤلاء المشوشين أن يقدموا ولو النزر اليسير لفريقنا، والمكتب المسير مفتوح في وجههم الجميع. أما كيل الاتهامات المجانية للأعضاء فهو ضرب من الجبن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • سوف يذهب مكتب وياتي مكتب لن يتغير اي شي

  • الأمور سوف تتضح في الجمع العام السنوي لنهضة زايو لكرة القدم أما الجمع العام لنهضة زايو لكرة اليد أصبح من المستحيلات أو العجائب السبع

  • التاخر في عقد الحمع العام وانتخاب المكتب الجديد لا يساعد النهضة ولا اللاعبين ولا حتى العشاق … من هم قادرين على اخراج الفريق من عنق الزجاجة عليهم التحرك فبعد مدة لن يتبقى من اللاعبين المتاحين للانتداب سوى المرفوضين من فرقهم وهؤلاء غالبا ما لا يوفون بوعودهم

  • أسوء مكتب مسير للفريق عليكم بدفع الاستقالة والاعتذار لساكنة زايو

  • متناقضات كثيرة داخل اصوار القلعة الصفراء، كان من الحري ذكر اسم المتحدث الذي تمت صياغة مداخلته بضمير الغائب، وذكر صفته داخل المؤسسة الرياضية، فهل هو من المستهلكين المغادرين، ام مِن مَن ستشملهم لائحة المكتب المسبر الجديد الذي لم بنتخب بعد.
    بالدترجة الله يهديكم وجدوا للجمع العام، والتصريحات فهاد التوقيت لا تسمن ولا تغني من جوع.
    وقضية اللاعبين اضف اليهم عماد اليوسفي ااذي وقع رسميا لنادي شباب سلوان، ما ندرقوش الشمس بالغربال راه البيت النهضاوي مشتت، وكاين مشاكل.
    وقضية الانتدابات شكون غادي يكون مسؤول عليها واش المكنب القديم ولا الجديد اللي ما زال ما عرفناه، راه كاين تناقضات كبيرة

  • Salam rah almaktab adar f algasba machi maftoh aljami3