ميسي يبلغ 32 سنة.. ومُطالَب بهذه الألقاب لـ”تحطيم” كريستيانو واسعاد الأرجنتين

آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:35 مساءً
2019 06 25
2019 06 25

يُتم اليوم ليونيل ميسي 32 سنة في عمره، قضى أغلبها يجري في ميادين كرة القدم، ونجح في تحقيق العديد من الألقاب والأرقام القياسية، خاصة مع ناديه برشلونة.

ورغم أن ميسي حقق تقريبا كل ما يمكن أن يحلم به لاعب كرة القدم، إلا أن أمامه بعض التحديات التي يريد أن يواجهها قبل اعتزاله لكرة القدم، من أجل أن ينهي الجدل مع كريستيانو رونالدو من جهة، وإسعاد الأرجنتينيين من جهة أخرى.

بخصوص المنافسة مع كريستيانو رونالدو، فإن ميسي يرغب في الفوز بكأس التشمبيونزليغ مرة أخرى لمعادلة عدد فوز كريستيانو بهذا اللقب والذي هو 5 ألقاب مقابل 4 فقط لميسي.

كما أن ميسي يريد أن يصبح الهداف التاريخي لمنافسة التشمبيونزليغ بدل كريستيانو الذي يتربع على عرش الهدافين بـ 126 هدفا، بينما ميسي في سجله 112 هدفا.

ويسعى ميسي أيضا إلى تحقيق الكرة الذهبية السادسة لأفضل لاعب في العالم، لإنهاء شراكته مع رونالدو الذي يحمل نفس عدد الكرات الذهبية.

وعلى صعيد المنتخب الأرجنتيني فإن ميسي لا زال يسعى لتحقيق لقب قاري لبلاده بعدما فشل في الفوز بـ 3 نهائيات قارية، 2 في كوبا أمريكا ونهائي لكأس العالم بين 2014 و 2016، وهنا أيضا يتفوق عليه رونالدو بلقب قاري مع البرتغال وهو لقب كأس أوروبا للمنتخبات، إضافة إلى لقب الدوري الأوروبي الاخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.