العروبي يعوض رسميا المحمدي بنهضة بركان

آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:29 صباحًا
2019 06 24
2019 06 25

أعلن نهضة بركان رسمياً، توصله إلى اتفاق مع الحارس زهير العروبي، للدفاع عن ألوان النادي بداية من الموسم الرياضي المقبل، بعد تجربة قصيرة قضاها مع المغرب التطواني.

الفريق البرتقالي لم يكشف بعد تفاصيل الصفقة وعقدها، لكنه أكد ضم العروبي، الحارس السابق في صفوف الدفاع الحسني الجديدي، والذي توج مع الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا، سنة 2017.

وجاءت خطوة بركان للتعاقد مع حارس بخبرة قارية وأيضا وطنية، لتعويض رحيل عبد العالي المحمي صوب نادي أبها السعودي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية العقد الذي يربط الحارس الدولي بنهضة بركان بمتم شهر يونيو الجاري، رغم محاولات إدارة “البرتقالي” تجديد عقده وتقديم أزيد من عرض، لكن الاسم السابق بصفوف الكوكب المراكشي تشبث بتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة.

وكان عبد العالي المحمدي، ضمن القائمة الموسعة للناخب الوطني هيرفي رونار، بكأس أمم إفريقيا 2019، إلا أن إصابته قبل مباراة الفتح الرياضي وفريقه الأخيرة بالموسم، دفعت بالمدرب إلى المناداة على أنس الزنيتي، لتعويض غيابه الاضطراري.

وكان زهير العروبي قد أثار اهتمام مجموعة من الأندية المحلية، بعد عودته من تجربة سعودية لم تدم طويلاً، قبل أن يتمكن البركانيون من حسم الصفقة لصالحهم، في انتظار تقديم الحارس الدولي رسمياً للجماهير ووسائل الإعلام.

يٌشار، إلى أن ميركاتو الصيف قد انطلق بطيئاً هذه السنة، بالنظر إلى تزامنه مع نهائيات كاس أمم إفريقيا 2019 بمصر، في انتظار الكشف عن مجموعة من الصفقات الجديدة، للاعبين تألقوا بالمواسم الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.