حمد الله يستفز جمهور الأسود خلال مباراة ناميبيا بهذه الصورة

آخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 3:29 مساءً
2019 06 23
2019 06 24

استفز الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، بعض جماهير المنتخب الوطني، عندما عمد إلى نشر صور له توثق لحظة استجمامه بشاطئ الواليدية نواحي مدينة الجديدة، بالتزامن مع المباراة الجارية بين المنتخب الوطني ونظيره الناميبي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا.

وتفاعلت الجماهير المغربية خلال فترة بين الشوطين، مع “سطوري” الذي نشره حمد الله عبر حسابه الشخصي بـ”إنستغرام”، وهو يتناول بعض المشروبات في شاطئ الواليدية، بالتزامن مع مباراة المنتخب ضد ناميبيا التي جرت بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، معتبرين حركة اللاعب إشارة إلى “اللامبالاة”

وتفاعل أحد مشجعي المنتخب الوطني مع الصورة التي نشرها وعلق عليها بالقول: “من المفروض ومن الطبيعي ان تكون في هادا الوقت متابع منتخبك الوطني لي قاعدين يجاهدو في هل الحر لنيل الكأس و انت قاعد وبكل برود تتصور وتأكل في الوقت لي مفررض تشجع الوطن احسن شي عملو رونالد انو إستغى عنك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • هادا سميتو التيرهيش.كم اصبحت صغيرا يا حمد الله.

  • kibane liya cha3ebe lewahide fale3alame lima3anedouche rira 3ela belado howa hade cha3ebe hite belado meba3edineha 3elihe cha3ebe limahamaleche mawazine oma3a dalika kifaredo 3elihe hade lemiherajane ma3amarehome fakero ache kayaberi hade cha3ebe witabe9ohe lihe ache khassake ale3areyane oji3ane olefa9ire mawazine amolaye

  • Dak achi choghlo