المنتخب المغربي ينهزم في آخر مباراة استعدادية قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا أمام زامبيا

آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:00 مساءً
2019 06 16
2019 06 17

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية الثانية التي جمعت بينهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، وذلك في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم افريقيا التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز.

وكان المنتخب الزامبي سباقا للتسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة موابي موسوندا ، قبل أن يعادل للفريق المغربي حكيم جياش في الدقيقة 24 . وعاد اللاعب كينغ كانغوا ليوسع الفارق مرة أخرى بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44 ، ثم عادل زياش من جديد لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

وختم الفريق الزامبي المباراة متفوقا بعد تسجيل اللاعب أونوك مويبو الهدف الثالث في الدقيقة 74. وكان المنتخب الوطني انهزم أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء، في مباراته الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي بمراكش أيضا. يذكر أن قرعة نهائيات كأس أمم افريقيا أوقعت أسود الأطلس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • على المسؤولين استدراك الموقف و فصل هذآ المدرب الجبان رونار والا سيخرج المنتخب المغربي من الدور الأول. هذآ المدرب الجبان رونار متناقض مع نفسه. بعد توليه مهمة تدريب المنتخب المغربي صرح أنه لن يستدعي الاعبين المحترفين في الدوريات الخليجية. وها هو الآن يشكل نصف التشكيلة الأساسية من لاعبين مقيمين فى الخليج من أجل السياحة و الترفيه لا من أجل احترافية كرة القدم.

  • دون المستوى

  • مقابلة دون المتوسط الكل نيام ما عدى ابن المنطقة حكيم زياش وصدق من قال : ناموا ولا تستيقظوا مافاز الا النوم – لن نعمر هناك كثيرا !؟!؟