مطاردة هوليودية بين ثلاث سيارات وسط زايو تثير الذعر في صفوف المواطنين” فيديو”

آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 12:25 صباحًا
2019 06 12
2019 06 14

زايو سيتي.نت

شهدت مدينة زايو قبل قليل حادثة فريدة، تتمثل في قيام ثلاث سيارات يقودها شبان قادمون من مدينة الناظور بمطاردة بعضهم البعض بطريقة أشبه بما يحدث بأفلام هوليود.

وبحسب شهود عيان؛ فإن سيارة من نوع “مرسيديس 280” سوداء اللون، كانت تتعقب سيارة رباعية الدفع من نوع “فولكسفاكن تيغوان” من اتجاه طريق سلوان إلى داخل زايو، فيما تتعقبهما سيارة أخرى رباعية الدفع.

وكان الشبان على متن سيارة المرسيديس مشهرين سيوفا ويأمرون صاحب “تيغوان” بالتوقف، هذا الأخير واصل المسير نحو وسط زايو على مستوى شارع النصر، دون أن تتوقف المطاردة، لتعودا السيارتان من حيث أتيتا في اتجاه شارع الطريق الرئيسية.

صاحب سيارة “فولكسفاكن تيغوان” اضطر بعد أن حصل عطب على مستوى إحدى الإطارات (العجلة)، إلى التوقف ثم الترجل إلى داخل مقهى “بورزة” بالشارع المذكور هربا من مطارديه، ليهبط أحد الشبان من داخل سيارة “مرسيديس” ويشرع في تهشيم الأولى مستعملا سيفه، ما سبب لها خسائر جسيمة.

عناصر الأمن الوطني التابعة لمفوضية شرطة زايو، حلت على الفور بموقع الحادث حيث شرعت في استجواب شابان كانا على متن سيارة “تيغوان”، هاذان الأخيران أوردا في إفادتهما أنهما تفاجآ بالمطاردة التي انطلقت من أمام محطة الوقود “بيتروم” داخل المدار الحضري، في حين يورد شهود آخرون أن المطاردة بدأت من مناطق النفوذ الترابي لأولاد ستوت، فيما لا زال البحث جاريا لمعرفة أسباب الحادث.

هذه الأسباب لا يُعرف إن كانت بهدف تصفية الحسابات بين الأطراف، أو يتعلق الأمر بمطاردة من قبل لصوص الطريق بهدف السرقة. في وقت خلفت فيه هذه الحادثة هلعا كبيرا وسط المواطنين الذين كانوا متواجدين بمقهى “بورزة” وبالمقاهي المجاورة. ترقبوا تفاصيل أكثر عن الموضوع، في مقال لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.