فتيان شباب زايو يفوزون ببطولة الشرق واستقبال باهت رغم الإنجاز غير المسبوق

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 1:04 مساءً
2019 06 10
2019 06 11

زايو سيتي / عبد الجليل بكوري

حقق فريق فتيان شباب زايو لكرة القدم إنجازا غير مسبوق، بتحقيقهم لبطولة عصبة الشرق، إثر تغلبهم على منافسهم أمل ميضار، خلال المقابلة التي جرت هذا اليوم الأحد، بالملعب البلدي للعروي.

وانتهى هذا اللقاء الذي أجري في ملعب محايد بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية، والتي آلت نتيجتها للمثل مدينة زايو، بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، وسط تألق لافت من الحارس “الزايوفي”، الذي تصدى لثلاث ضربات جزاء، بينما ارتطمت إحداهن بالعارضة.

ويعد هذا الإنجاز الأول من نوعه الذي يحققه فريق من مدينة زايو في الفئات الصغرى، منذ تأسيس أول فريق سنة 1964. ويعود الفضل في ذلك لتظافر عدة جهود من قبل المكتب المسير للشباب، لا سيما مجهودات الإطار الشاب، عز الدين بوطالب، الذي كافح من أجل إخراج فريق تنافسي يقوى على مجاراة أقوى الفرق.

ورغم الإنجاز البطولي غير المسبوق، إلا أن القيمين على الفريق استنكروا غياب الدعم والتشجيع منذ بدء المنافسة، إلى يومنا هذا، حيث لم يستقبل الأبطال الصغار مسؤولو المدينة، في وقت كان فيه حريا بهم احتضان هذه المواهب التي تحتاجها الرياضة المحلية في القادم من السنوات.

زايوسيتي.نت وإذ تورد هذا الخبر، فإنها تهنئ فتيان شباب زايو على هذا الإنجاز، كما تتقدم بأجمل التبريكات لكافة مكونات الفريق، متمنية لهم مسارا رياضيا موفقا، حتى يكونوا رافدا لفرق الكبار بالمدينة ولما لا أبرز الفرق الوطنية. دون أن ننسى شكر تهنئة المدرب القدير عز الدين بوطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • مبروك لشباب زايو خاصة للشاب عزالدين المكافح و ردا على الاخ كريم ان هناك فريق واحد في المدينة هذه ليست عقلية رياضي فكرة القدم هي اكثر رياضة شعبية في العالم و هذا الانجاز الذي حققه هؤلاء الشباب اكبر بكثير فهي الاولى في تاريخ زايو و نحن نتحدث عن الرياضة الاكثر شعبية ثاتية كم ميزانية فريق كرة اليد ازيد من 30 مليون سنتيم و يستغلها افراد من المكتب في امور شخصية لا داعي للحديث عنها اما ميزانية هؤلاء الاطفال فهي 0 درهم اي وصلوا بمجهودات و تضحيات فردية و شكرا

  • شكرا على المعلومة يا أخيMAGHRIBI HOR

  • فازو على شباب ميضار يا اخي محمود مختاري

  • الف مبروك للابطال ، وشكرا لكم
    نتمنى لكم مستقبل زاهر ودمتم خير نشء لمدينتكم …
    برافو ،،،برافو اشبال العزة

  • في زايو عندا فريق كرة اليد ولا شيء اخر
    كاس دانون بلا قانون

  • Mabrok

  • هنبئا لشبان زايو بهذا التتويج.
    ولكن على من فازوا في المقابلة النهائية كان يجب على كاتب المقال ان يتطرق للطرف الثاني لمعرفة على من فازوا.و أظن أن هذا هو المعمول به مادام أن هناك طرفي النهاية.