نقل شاب من زايو إلى مستعجلات الحسني بعد تعرضه لمحاولة قتل

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 11:42 صباحًا
2019 06 09
2019 06 10

عبد الجليل بكوري

علمت زايوسيتي.نت أن شابا من مدينة زايو نقل على وجه السرعة إلى المستشفى الحسني الإقليمي بالناظور، بعد تعرضه لضربة بواسطة سكين من قبل شاب آخر، وذلك بعد عشاء هذا اليوم السبت بحي بوسعيدات.

وبحسب ما أوردته مصادرنا؛ فإن الضحية توجه إلى الحي المذكور فصار يعربد أمام منزلين بالحي، غير أن شابا آخرا خرج من أحد هاذين المنزلين استل سكينا ليطعنه على مستوى البطن فسقط مغمى عليه.

وعلم الموقع أن الشاب الذي تعرض للطعن نقل إلى المستشفى الحسني على وجه السرعة على متن سيارة الإسعاف التابعة لجماعة زايو في حالة حرجة، بينما تم اعتقال الجاني، حيث يقبع حاليا بمفوضية الشرطة بزايو، رهن تدابير الحراسة النظرية، في أفق تقديمه للمحكمة من أجل متابعته بالمنسوب إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • لو أن الأمن يقف سدا منيعا للسكارة لما وصلنا إلى هدا الحال

  • بسم الله السلام علكوم ورحمة الله تعالي وبراكته الله يلطف ايحفض الساكينين بمدينة زايو الامن مرادش لخبر حتي لشيحجا اخص الامن ينطم دورية في الليل لعلي ينعس شويا المواطين من تغريد الليل راه كينا اسيبا راه حشوما الانسان يمشي حني قدم المنزيل ايهدر بلكلام الفاحيش الانسان كين مع والديه والاولد راه غيب الله يكون مع لدافع غلي حرمة منزليه والسلام

  • والمشكل انك تتصل بالامن ولا يحضرون مما تضطر للتدخل بنفسك.

  • كل التضامن مع المعتقل

  • هذه نتيجة العربدة، ولا عزاء لله .
    كل التضامن مع المعتقل الذي دافع عن محيط بيته.

  • لو يتدخل الامن لإيقاف السكارى و الشمكارة الذين يعربدون امام منازل الناس ما وصلنا الى هذه الحالة ، حيث اصبحت العربدة ليلا و نهارا و على ساكنة الحي مساندة الشاب المعتقل في محنته و لو بشهادة الحق