إيقاف شاب مبحوث عنه من طرف الأمن ببركان

آخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 12:14 صباحًا
2019 06 06
2019 06 08

محمد المرابطي (وجدة)

نجحت فرقة التدخل التابعة للشرطة القضائية بالأمن الإقليمي ببركان رفقة فرقة من الدراجين وعناصر الدائرة الخامسة، في إيقاف ذوي السوابق يدعى(م.ن)، كان مبحوثا عنه بموجب مذكرات محلية وولائية ووطنية خلال أكثر من سنة ظل فيها مختفيا عن الأنظار، بعدما كان متابعا بتهم متعددة أهمها السرقة الموصوفة والتعدد والفرار من العدالة.

وجاء الاعتقال إثر معلومات دقيقة توصلت بها مصلحة الاستعلامات لتحيلها على المصلحة الأمنية المذكورة، لتتحرك العناصر المشتركة والمكونة من الجهازين الأمنيين الإقليمي والمحلي وتحاصر المبحوث عنه في مكان وجوده من أجل السرقة الموصوفة.

وفوجئت العناصر الأمنية بعدد من أفراد عائلته يتدخلون في محاولة منهم تحريره بالقوة، وكادت الأمور أن تخرج عن السيطرة لولا وصول الدعم من قبل فريق من الاستعلامات العامة والدراجين والشرطة القضائية وأحيل المبحوث عنه على مصلحة الشرطة القضائية قصد استكمال التحقيق وإعادة تحيين قاعدة المعطيات المتعلقة بكافة الأبحاث المجراة في حقه سابقا.

بينما تجري بالموازاة مع ذلك الأبحاث القضائية تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان في حق أمه وزوجة أخيه من أجل تكييف وضعهما القانوني من خلال عملية التوقيف المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.